عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في بطولة الإمارات الودية

تحيا مصر

يواصل المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة منتخب نيوزيلندا، في بطولة الإمارات الودية، التي تنطلق بداية من 18 مارس الجاري وتستمر حتى 26 من نفس الشهر، ويشارك فيها منتخبات ( مصر، نيوزيلندا، تونس، كرواتيا)، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا. 

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة مصر أمام نيوزيلندا، في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 22 من مارس الجاري، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي حالة فوز المنتخب في تلك المباراة، سيتواجه أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا، في مباراة تجمع بينهما مساء يوم 26 من الشهر الجاري.

تفاصيل مران منتخب مصر بالأمس 

وكان قد شارك في المران بالأمس، ١٩ لاعباً هم محمد أبو جبل و محمد عواد و  المهدي سليمان و مصطفي شوبير و رامي ربيعه و محمد هاني و محمد حمدي  و أكرم توفيق و محمد عبد المنعم و أحمد رمضان بيكهام و محمد شكري و مروان عطية و إمام عاشور و أحمد نبيل كوكا و محمد مجدي افشة و مصطفي فتحي و حسين الشحات و أحمد عاطف و محمد الشامي .

حضر مران منتخب  مصر ، جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة .

تصريحات حسام حسن 

وقال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، في المؤتمر الصحفي الذي انعقد ظهر اليوم بمقر الاتحاد المصري: “كلنا أمل وطموح بالنجاح مع منتخب مصر.. والمنتخب فوق الجميع”.

وتابع: “اتحاد الكرة كان  سيعتذر عن المشاركة في البطولة الودية لكن أنا وباقي الجهاز من أصرينا على المشاركة فيها، وذلك نظرًا لحجم الاستفادة منها".

وشرح حسام حسن، كيفية اختياراته للاعبين، قائلًا: “ اختياراتي للقائمة جاءت بناء على المستوى الفني والبدني للاعبين، وتحدثت مع المستبعدين وأعطيتهم أمل بأن هناك فرصة للتواجد في المعسكرات القادمة”.

وواصل: “مطالبين بتحقيق الانسجام بين اللاعبين وتقديم أداء فني قوي، وهذا سيأخذ بعض الوقت خاصة وأن الحالة الفنية بشكل عام لجميع اللاعبين ليست الأفضل وهذا ظهر جليًا في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر”.

وعن استبعاد النني من قائمة الفراعنة، أكد العميد، أن السبب وراء ذلك هو عدم مشاركته أساسيًا مع فريقه أرسنال خلال الفترة الماضية. 

قائمة منتخب مصر

ويستعرض تحيا مصر، قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم للمشاركة فى مسعكر مارس المقبل.

وجاءت قائمة منتخب مصر استعداداً لمعسكر مارس كالأتي:

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد عواد - محمد أبو جبل- المهدي سليمان.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام - مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور -محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمود تريزيجيه .

فى خط الهجوم:مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف -محمد الشامي

تابع موقع تحيا مصر علي