عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف زاهر لـ"حبر سري": محمد صلاح يقترب من الانتقال للسعودية.. هيكون الصفقة الأهم

تحيا مصر

أكد الإعلامي الرياضي سيف زاهر، أن الصفقة الأكبر التي انتقلت للدوري السعودي هو كريستيانو رونالدوا ومن ثم نيمار ومن ثم بنزيما، مشددًا على أنه في حالة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي سيكون الصفقة رقم واحد بالسعودية.

سيف زاهر لـ"حبر سري": محمد صلاح يقترب من الانتقال للسعودية.. هيكون الصفقة الأهم

 

وأشار "زاهر"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب المصري يقترب من الاعب بالمملكة العربية السعودية، موضحًا أنه في حالة لاعب صلاح بالسعودية ستكون أهم صفقة في الدوري السعودي.

وأوضح أن حجازي واحد من اللاعبين المهمين في الدوري السعودي وله دور مؤثر ويتواجد منذ سنوات طويلة وهو أسم كبير خلال الفترة الحالية، متابعًا: «الإدارة في السعودية نجحوا ووجهوا الموارد المادية بشكل رائع كان سببًا في ظهور الدوري بشكل جيد».

موعد مباراة ليفربول وأتلانتا في الدوري الأوروبي

 

موعد مباراة ليفربول الإنجليزي وأتلانتا الإيطالي في ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024، وأقيمت قرعة الدور ربع النهائي منذ قليل وأسفرت القرعة عن مواجهات هامة وكبيرة وقوية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وأتلانتا.

تقام مباراة ليفربول وأتلانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم 11 أبريل المقبل، ويستضيف ملعب آنفيلد مواجهة ليفربول وأتلانتا.

بينما تقام مباراة العودة بين ليفربول وأتلانتا في إيطاليا يوم 18 أبريل المقبل.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأتلانتا في الدوري الأوروبي

تبث مباراة ليفربول وأتلانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

الدوري الأوروبي
الدوري الأوروبي

موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول وأتلانتا

ويستعد الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة في مباراة ليفربول وأتلانتا ويبحث الملك المصري عن الفوز بهذا اللقب لأول مره في مسيرته.

وكان ليفربول قد حقق الفوز على سبارتا براغ التشيكي في الدور ثمن النهائي بمجموع المباريات 2/11 بينما فاز أتلانتا الإيطالي على سبورتينج لشبونة 3/2.

تابع موقع تحيا مصر علي