عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللَّهُمَّ صَيِّبًا هَنِيئًا.. سقوط أمطار متفاوتة الشدة على هذه المناطق الآن

سقوط أمطار اليوم
سقوط أمطار اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن سقوط أمطار متفاوتة الشدة اليوم على مناطق متفرفة من البلاد، مشيرة إلى أن الأجواء باردة الآن على أغلب الأنحاء.

سقوط أمطار متفاوتة الشدة اليوم على مناطق متفرفة من البلاد

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية، تكون رعدية أحيانا على مناطق من شمال ووسط الصعيد وجنوب سيناء ومحافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.

أوضحت الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم

كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد والصحراء الغربية على فترات متقطعة، وتكون الأجواء مائلة للدفء نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى مائلة للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

درجة الحرارة الآن فى القاهرة الكبرى ١٦ درجة مئوية، وتستمر هذه الأجواء الماطرة حتى يوم الثلاثاء.

حيث أن هناك غطاء سحابي يغطي شمال وجنوب البلاد يحجب أشعة الشمس كما قد يصاحبه سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق وأمطار متفاوتة الشدة على مناطق أخرى

درجات الحرارة اليوم 

درجات الحرارة على القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 13

درجات الحرارة على الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12

درجات الحرارة على مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10

درجات الحرارة على سوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13

درجات الحرارة على قنا العظمى 34 درجة والصغرى 15

درجات الحرارة على أسوان العظمى 38 درجة والصغرى 17.

حالة الطقس الإثنين القادم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس الإثنين القادم مع سقوط الأمطار من خفيفة إلى متوسطة بنسبة تصل إلى 40% على مناطق وسط الصعيد ومدن البحر الأحمر ومحافظتي سيناء وذلك على فترات متقطعة، وستمتد إلى محافظات الوجه البحري وتصل إلى القاهرة الكبرى وتمتد إلى مدن القناة، ويصاحبها نشاط في حركة الرياح على كافة الأنحاء،

تابع موقع تحيا مصر علي