عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحه في مسلسل المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يستعد الفنان مصطفى شعبان للمشاركة في مهرجان "عنابة السينمائي" بدولة الجزائر والذي من المقرر اقامته في الفترة من 24 حتى يوم 30 إبريل من الشهر الجاري.

عودة مهرجان عنابة السينمائي

وبعد غياب دام 6 سنوات، وبمشاركة 70 فيلماً من 18 بلداً من دول حوض البحر الأبيض المتوسط، تستضيف مدينة عنابة الجزائرية، فعاليات الدورة الرابعة من "مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي".

مصطفى شعبان 

وتستمر فعاليات مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حتى 30 ابريل الجاري، إن المسابقة الرسمية للمهرجان تنقسم إلى 3 فئات هي الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام القصيرة، والأفلام الوثائقية، فضلاً عن عروض خاصة بالسينما الفلسطينية، وأخرى تتعلق بموضوعات المرأة والسينما المتوسطية.

آخر أعمال مصطفى شعبان

يذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان كان مشاركته في الموسم الرمضاني لعام 2024 بمسلسل المعلم، وشاركه في بطولة المسلسل سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، طارق النهري، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

مصطفى شعبان في مسلسل المعلم

 وتدور أحداث المسلسل حول تاجر سمك يعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات في محاولة لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار، المسلسل تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل.

مصطفى شعبان يتحدث عن مسلسل المعلم

وكان قد تحدث مصطفى شعبان عن مسلسل المعلم، حيث قال: أسباب نجاح المسلسل بيعود إلى الأخلاص والحب بين فريق العمل والورق مكتوب بحرفية شديدة نجوم العمل تفوقوا على أنفسهم، وهم أساتذة كبار في المسلسل، جالي تليفونات من أشقاء في الوطن العربي انهم متابعين وسعداء بالمسلسل وهذا أسعدني بشدة كنا بنصور من الساعة 5 الصبح شادر السمك.. أيام كتير اشتغلنا 22 ساعة.. أنا محظوظ بكل النجوم اللي كانوا معايا في مسلسل المعلم والمسلسل قدم معدلة كبيرة من خلال وضع الأسرة في الاعتبار ويشاهدوا المسلسل بدون أي إحراج.

وكان قد تصدر مصطفى شعبان محركات البحث في الفترة الأخيرة بعد انتشار أنباء تفيد باستعداده للزواج من مديرة أعمال عمرو دياب السابقة ولكن أوقفه دخول والده العناية المركزة في تلك الفترة، فضلا عن تصوير مسلسل المعلم.

تابع موقع تحيا مصر علي