عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8.. حسن يطلب الزواج من شيماء

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8.. عرض اليوم الأحد 17 مارس عبر منصة شاهد الإلكترونية مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8 التي شهدت مجموعة من الأحداث المثيرة والشيقة، مما جعلها حديث عدد كبير من المتابعين خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث الشهيرة.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8 التي رصدها موقع تحيا مصر بدأت بمواجهة حادة بين الأختين آمال وشيماء، حيث جعلت آمال والدتها تسأل شيماء عن مصدر الأموال التي دفعتها لسداد الجمعية، ومن جانبها كذبت شيماء على والدتها وأخبرتها أنها حصلت على تلك الأموال من صديق خالها، ولم تقتنع آمال بكلام شيماء، فأكدت شيماء لها على أنها لم تخنها رفقة زوجها.

أعلى نسبة مشاهدة

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8

وفي لقطة أخرى يرصد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8 قيام حسن بطلب الزواج من شيماء، وأخبرها أنه يريد مقابلة والدتها لإكمال الزواج، فشعرت شيماء بالسعادة، وفي مشهد آخر تذهب شيماء إلى خالها في الفيلا الجديدة التي يعيش فيها ويرفض فكرة الزواج من حسن ويقنعها بضرورة التقرب من شخص غني.

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، منهم: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، إنعام سالوسة، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في إطار اجتماعي حول عالم مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، وذلك من خلال قصة بنت تدعى شيماء والتي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي