عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرملة حلمي بكر تكشف لتحيا مصر عن أحدث تطورات القضية المرفوعة ضد مصطفى كامل

مصطفى كامل
مصطفى كامل

صرحت سماح القرشي أرملة الموسيقار الكبير الراحل حلمي بكر عن الكثير من التفاصيل حول وفاة الراحل حلمي بكر وفترة مرضه، كما أنها ردت على الكثير من الشائعات والأقاويل المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أرملة حلمي بكر تكشف عن آخر كلماته قبل وفاته

وتحدثت أرملة حلمي بكر خلال لقائها مع كاميرا موقع تحيا مصر عن تفاصيل تكشف عنها لأول مرة من إعلان خبر الوفاة ومنذ اتهامها باتهامات عديدة، وأبرز ماصرحت عنه هي الكلمات الأخيرة للراحل حلمي بكر، وقالت: "حلمي بكر كان بيكره بتوع التريندات، ودي آخر حاجة قالها قبل وفاته إنه مبيحبش الناس دي، ومتسجل كلام لحلمي بكر وهو بيتكلم عن الناس دي هيطلع في الوقت المناسب".

وتابعت حديثها لترد على الذين ظلموها ونشروا عنها الشائعات والأقاويل الغير صحيحة قائلة: "إن ربك لبالمرصاد، الناس فاكرة إنها هتعدي بعد اللي عملوه في حلمي بكر، بكره هيحصلهم أسوء من اللي عملوه من تشويه صورته وسمعته وسمعة أسرته.. حلمي بكر هو عمود الفن في مصر والوطن العربي".

أرملة حلمي بكر 

أرملة حلمي بكر تكشف عن أحدث تطورات القضية المرفوعة ضد مصطفى كامل

وتطرقت أرملة الراحل الموسيقار حلمي بكر خلال حديثها لنقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل وعن أزمتها معه، موضحة أحدث تطورات الدعوة القضائية التي تقدمت بها ضده بمشاركة نجل زوجها هشام حلمي بكر مؤكدة أن الدعوة القضائية ما زالت موجودة وأن هشام حلمي بكر بنفسه يؤيد هذه القضية وينوي مقاضاته هو الآخر بتهمة نقل الأكاذيب، حيث قالت: "مصطفى كامل نقل أخبار خاطئة وأكاذيب وهشام حلمي بكر هيقاضيه، والدعوة القضائية موجودة لحد دلوقتي وحلمي بكر بنفسه كان مقدمها".

كما تحدثت سماح القرشي عن ابن زوجها هشام حلمي بكر عند سؤالها عنه مؤكدة على أنه لا توجد بينهما أي خلافات وأن العلاقة بينهما مستقرة وأنه حل محل والده واشترى لشقيقته الصغرى ريهام حلمي بكر فانوس رمضان قبل بداية شهر رمضان بـ يوم.

الموسيقار حلمي بكر

تدهور حالة حلمي بكر الصحية قبل وفاته

وكان قد توفى الموسيقار الكبير الراحل حلمي بكر يوم 1 مارس من العام الجاري، بعد صراع طويل مع المرض أدى به إلى أن يلزم الفراش، وصرحت سماح القرشي أرملة حلمي بكر من قبل عن تدهور حالته الصحية، حيث كان يعاني من مشاكل في القلب والكلى وأنها ليس لديها الإمكانيات لنقله إلى المستشفى بالإضافة إلى أنه رافض الخروج من منزله.

تابع موقع تحيا مصر علي