عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أشغال شقة الحلقة 11.. ظهور انجي وجدان ورقص حمدي على أغنية مخصماك

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

بدأت أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 11 بذهاب ياسمين "أسماء جلال" وحمدي "هشام جمال" للبحث عن خادمة جديدة من خلال مكتب توظيف الخادمات وذلك بعد تعرضهم لعدد من الخادمات المريبات التي ينتهي الأمر بهم إلى طردها.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 11

وتكشف أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 11 والتي رصدها موقع تحيا مصر عن حصول ياسمين وحمدي على خادمة جديدة وهي معتزة "انجي وجدان"، وتعد مشكلة معتزة الوحيدة هي أنها تقوم بأخذ اجر على كل عمل تقوم به في المنزل حتى إذا طلبوا منها كوب من الشاي تأخذ عليها أموالا،  ويندهش حمدي وياسمين بعد ذلك من أسعار الخادمة الجديدة التي أصبحت غالية تماما وهو أمر لا يتحمل دخلهم الاقتصادي.

انجي وجدان في مسلسل أشغال شقة

ياسمين تعرض على حماتها بيع الشقة والاخيرة ترفض 

ورصدت أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 11 أيضا ذهاب ياسمين "أسماء جلال" إلى والدة حمدي "هشام ماجد" وتجسد دورها الفنانة شيرين حيث تطلب منها بيع الشقة التي لا يسكنوا فيها وشراء مكان آخر في كومباوند لكنها ترفض رفضا قاطعا لتغضب ياسمين من عدم قدرتها على إقناع حماتها ببيع الشقة كالعادة فهي امرأة صارمة وحازمة وتكن كره شديد لياسمين.

مسلسل أشغال شقة 

على الجانب الآخر ، يوجد حمدي الذي يواجه قضية جديدة مع مديرة وابن خالته وهي قضية المسئول الهندي الذي سرق منه بقرة، ويسعى للعثور عليها ووسط اندهاش حمدي وفريقه في تلك القضية الغريبة التي لا يفهم لها ملامح.

حمدي وياسمين يتجهان إلى السوشيال ميديا 

ويبدو أن حمدي وياسمين وجدوا أن السوشيال ميديا هو حل لكل الأزمات فيذهبان الى فادي مسئول السوشيال ميديا ويجلسان معه وتنتهي الحلقة 11 من مسلسل أشغال شقة بطلب فادي من حمدي الرقص على أغنية مخصماك والتي كانت تريند تيك توك في الفترة الأخيرة، وبالفعل يفعل حمدي ذلك وهو غير راضي تماما عما يقوم به.

جدير بالذكر، أن مسلسل أشغال شقة من بطولة النجوم هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي