عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتقدم على دريمز الغاني بثنائية المثلوثي وأكينولا في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

مباراة الزمالك ودريمز
مباراة الزمالك ودريمز

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانتهى الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الفارس الأبيض بهدفين مقابل لا شيء، ويقترب الزمالك من المباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

بدأت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بضغط قوي من جانب فريق دريمز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، مع وجود تفوق دفاعي من جانب لاعبي الزمالك.

وكانت أولى هجمات الزمالك في الدقيقة 12 من ركلة ركنية حولها أحمد سيد زيزو لحمزة المثلوثي والذي سجل الهدف الأول في المباراة في شباك دريمز ويقترب الزمالك من المباراة النهائية.

وعاد فريق دريمز للضغط من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل، وكان خط وسط نادي الزمالك غائب طوال أحداث الشوط الأول رغم التقدم بالنتيجة، ولكن دفاعات الفريق كانت جيدة بجانب محمد عواد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏올어 WL ODOURED RED 一とe כ RENZ VELCPMIN CPMI ÜLBET MOS MOSTTITLED MOSTTITLED TITLED INTHE20TH INTHE20 THE 20TH CENTURY Energ‏'‏‏
هدف حمزة المثلوثي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وكاد فريق دريمز أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 22 ولكن تألق دفاعات نادي الزمالك وتسديد الكرة بشكل خاطئ من جانب لاعب دريمز.

وأهدر جون أنطوي فرصة تسجيل الهدف الأول لفريق دريمز والذي استمر في إهدار الأهداف بطريقة سهلة في المباراة.

وفي الدقيقة 27 تمكن سامسون أكينولا أن يسجل الهدف الثاني لنادي الزمالك بعد مهارة رائعة داخل منطقة الجزاء وبعد صناعة من مصطفى شلبي ويقترب الزمالك من النهائي.

ورفض فريق دريمز الاستسلام رغم التأخر بهدفين أمام نادي الزمالك وهدد الفريق مرمى الفارس الأبيض بعد الهدف الثاني ولكن استمر تألق دفاعات الزمالك والحارس محمد عواد.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎20 d শ6 崎 SA 51 원~무 25 MUST TITLED INTHE2 MOTR INTHE20TH 20TH CENTURY‎‏'‏‏
مباراة الزمالك ودريمز

مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وانتهى الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الزمالك بهدفين مقابل لا شيء ويقترب من المباراة النهائية.

ويلعب الفائز من ماراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في المباراة النهائية أمام الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد الجزائر.

تابع موقع تحيا مصر علي