عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الموسيقار خالد حماد في والدته وتشيع جثمانها في مدينتي

خالد حماد
خالد حماد

كشف الموسيقار خالد حماد، عن وفاة والدته السيدة فالنتينا حماد، وذلك صباح اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس الجاري، طالبًا متابعيه بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وفاة والدة خالد حماد

وكتب خالد حماد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في تعليق يرصده تحيا مصر: لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار ولا نقول إلا ما يرضى الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ڤالنتينا حماد  دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة ولنا بالصبر والسلوان.

جنازة والدة خالد حماد 

وتابع، ستكون صلاة الجنازة اليوم 26 مارس ظهرا  فى مدينتي  المسجد الجامع الكبير.. والدفن في مقابر الأسرة في العاصمة الإدارية.. نرجو الدعاء.

خالد حماد يتألق بمسلسل إمبراطورية ميم

وتألق الموسيقار خالد حماد في السباق الرمضاني الجاري 2024، بتقديم الموسيقى التصويرية لمسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

وتدور قصة مسلسل إمبراطورية م في إطار اجتماعي بأن يجد مختار نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده، وتتوالى الأحداث.

يعرض مسلسل إمبراطورية م على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحاً، وعلى قناة drama  dmc يعرض الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، كما يعرض منصة Watch it.

وحقق نجاح واسع قبلها في مسلسل "راجعين يا هوى" وتدور قصته حول بليغ أبو الهنا الذي يلعب دور خالد النبوي، الرجل المصري الذي يعيش في رومانيا، ويخسر كل أمواله في مشروع تجاري فاشل، ويصبح مدينا بمبلغ هائل من المال لأحد رجال العصابات، ويسقط في يده، فلم يعد أمامه حل سوى العودة إلى مصر، والبحث عن إرثه الضائع بعد وفاة أخويه الأكبر سنا اللذين عهد إليهما الأب المتوفي بإرث الأخ الأصغر بليغ.

ومسلسل راجعين يا هوى من بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، نور خالد النبوي، إسلام جمال، هنا شيحة، والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي