عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بدون سابق انذار الحلقة الأولى.. خلافات زوجية بين أسر ياسين عائشة وإصابة ابنهم بمرض خطير

مسلسل بدون سابق انذار
مسلسل بدون سابق انذار

أحداث  مثيرة وكثيرة شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل بدون سابق انذار والذي انتهي عرضه منذ قليل عبر قنوات Dmc و art hekayat 
ومنصة watch it.

مسلسل بدون سابق انذار الحلقة الأولى

وجاءت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بدون سابق انذار ورصدها موقع تحيا مصر بقرر مروان  الذي يلعب دوره النجم اسر ياسين و ليلى التي تلعبها النجمة عائشة بن احمد  الذهاب لمستشار العلاقات الزوجية أخيراً و لكن حتى هذه الخطوة لا تأتي بجديد.

تتفاقم المشاكل بينهم ويحاول كل منهم السيطرة على عمله و حياته كي يعيدوها للمسار الصحيح بين العمل و متطلبات عمر و إلتزامات الأهل.، . 
بينما مروان و ليلى منشغلين بالشجار كالعادة يسقط ابنهم عمر فجأة مغشياً عليه.

مسلسل بدون سابق انذار

نهاية الحلقة الأولى من مسلسل بدون سابق انذار

وتنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بدون سابق انذار بأحداث مثيرة فبعد الفحوصات  يكتشف مروان و ليلى انه مريض بسرطان الدم، ومع توالي الأحداث تحدث مفاجأة تقلب الأحداث رأسا على عقب.

مسلسل بدون سابق انذار مكون من ١٥ حلقة وتأتي مواعيد عرضه على النحو الأتي:Dmc : 6:30 PM ، Dmc drama : 8:00 PM، Watchit : 6:30 PM، ART Hekayat : 6:30 PM.

مسلسل بدون سابق انذار

تفاصيل مسلسل بدون سابق انذار

ويعد مسلسل بدون سابق انذار من إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري و سمر طاهر و كريم الدليل، والمسلسل من بطولة  النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام  وعمر الشناوي و ظهور خاص للنجمة  بسمة.

قنوات عرض مسلسل بدون سابق انذار

ويعرض مسلسل بدون سابق انذار عبر قنوات dmc وart و منصة watch it، وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 حيث يتم عرضه في النصف الثاني من السباق.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أسر ياسين مشاركته في فيلم شماريخ حيث تم عرضه في السينمات المصرية في الفترة الماضية وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه وشارك في عدد من المهرجانات الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي