عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تكشف كواليس تحضير شخصية شهرزاد في مسلسل جودر| صور

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

نشرت النجمة ياسمين رئيس علي حسابات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها فيديو لمراحل تحولها لشخصية شهرزاد والتي تجسدها ضمن أحداث مسلسل ألف ليلة وليلة جودر والذي يعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

ياسمين رئيس تكشف كواليس التحضير لشخصية شهرزاد في مسلسل جودر

وظهرت ياسمين رئيس في الفيديو الذي شاركته على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر وهي بشكلها الطبيعي دون وضع اي لمسات من المكياج ثم مراحل تحولها المختلفة للشخصية حتى الوصول إلى شكلها النهائي الذي لفت أنظار المشاهدين خلال عرض الحلقة الأولى من مسلسل جودر.

ياسمين رئيس من كواليس تحضير شخصية شهرزاد 
ياسمين رئيس من كواليس تحضير شخصية شهرزاد 

تفاصيل ظهور ياسمين رئيس في الحلقة الأولى من مسلسل جودر

وكانت قد ظهرت ياسمين رئيس في الحلقة الأولى من مسلسل جودر من خلال تقديم شخصية شهرزاد، حيث أنها ابنة الوزير قمر الزمان والذي أمره السلطان شهريار يأن يأتيه واحدة من ابنته حتى يتزوج بها والا سيقطع رأسه، لتخبره ياسمين رئيس بأنها ستتزوج منه وأما ستغير موقفه تجاهها وتنجح في معالجته أو ستقتل كباقي الفتيات التي تزوج بها، ومن هنا تبدأ القصة في الاشتعال وتبدأ ياسمين رئيس بدور شهريار في تنفيذ خطتها من خلال تشويقه لحكاية جودر بن عمر المصري.

ياسمين رئيس في شخصية شهرزاد 
ياسمين رئيس في شخصية شهرزاد

تفاصيل مسلسل جودر 

ويعرض مسلسل  جودر ألف ليلة وليلة على قناة  ON  ومنصة Watch it وتقوم ياسمين رئيس بدور شهرزاد والمسلسل من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي وتأليف أنور عبد المغيث و وإخراج إسلام خيري وإنتاج المتحدة وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب.

وحاز العمل على إشادات كبيرة من قبل الجمهور من أول عرض له على شاشات التليفزيون، حيث كتب أحد الأشخاص: “ عايز أقول إن فيه اتقان رهيب فى الجرافيك و الديكورات و الملابس فى مسلسل جودر وده ظهر من أول حلقة بس صناع المسلسل بيحللو الفلوس”.

وقد حصلت النجمة ياسمين رئيس مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دور ليلى بفيلمها " أنا لحبيبي" في الدورة ٧٢ من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما. وعلي صعيد آخر تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها " الفستان الأبيض" والذي مقرر عرضه في النصف الثاني من العام.

تابع موقع تحيا مصر علي