عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جودر الحلقة الأولى.. ياسر جلال يقع في شباك حكاوي ياسمين رئيس

مسلسل جودر
مسلسل جودر

بدأت أحداث مسلسل جودر الحلقة الأولى بـ شهريار ويجسد شخصيته الفنان ياسر جلال وهو يتحدث مع الوزير قمر الزمان عن عدم إخباره من  ستتزوجه الليلة، ليخبره بعدم وجود أي فتاة صالحة للزواج بعدما خلص شهريار عليهم جميعا، ليشير إلى ابنتيه دنيا زاد وشهرزاد ويؤكد له أنه في حالة عدم الإتيان بواحدة منهم ليتزوج منها سيقوم بقطع رأسه.

مسلسل جودر الحلقة الأولى

وانتقلت أحداث مسلسل جودر الحلقة الأولى والتي رصدها موقع تحيا مصر إلى حديث قمر الزمان مع ابنتيه دنيا زاد وشهرزاد حيث يخبرهم بحديثه مع الملك شهريار وما سيفعله به في حالة عدم وجود فتاة ليتزوج بها، لتخبره شهريار “ياسمين رئيس” بأنها ستتزوجه وإما سيقطع رأسها كباقي الفتيات أو تحاول أن تغير منه.

مسلسل جودر

تبدأ شهرزاد “ياسمين رئيس” بلفت أنظار السلطان شهريار “ياسر جلال” لها من خلال إخباره بأنها تريد ان تروي له قصة رجل من أشهر الرجال في عصره وهو  “جودر أبو عمر المصري”، ليسألها هل هو واحد من الأعيان لتخبره بأنه من أعوان البلد فيتحمس شهريار للاستماع إلى تلك الحكاية.

حكاية جودر ابن عمر المصري

وينتقل مسلسل جودر إلى مشهد فلاش باك للقصة التي ترويحها شهرزاد “ياسمين رئيس" حيث تظهر الفنانة أيتن عامر وهي حامل في طفل وتعمل عند إحدى الأشخاص وتتشاجر مع أبنائها الصغار ولكن تشعر بألم الولادة، أما في الجانب الأخر يوجد عمر “محمود البزاوي” وهو يتحدث مع تاجر يدعى جودر، حيث يتعامل معه معاملة حسنة ويعطيها جميع البضاعة الموجودة عنده ويخبره بأن يسدد دينه على مهله.

مسلسل جودر

وبينما يتحدث عمر مع التاجر جودر يأتيه نبأ ولادة مولوده الجديد ليخبره بأنه سيطلق عليه اسم جودر، وبالفعل أسماها بجودر واحتفلوا بسبوعه في وجود أيتن عامر، وسرعان ينتقل المشهد إلى أشخاص تشبه الشياطين حيث هم أيضا أصبح لديهم مولود وبينما تهم “نور اللبنانية" بقتله يخبرها شخص بأن جودر المصري ولد، فيحتفلا بالأمر.

شهريازاد تنجح في كسب ليلة أخرى وهي على قيد الحياة

وبدأت شهرزاد “ياسمين رئيس” في كشف سبب سعادة الشماعين بوالدة جودر، حيث قالت بإن جودر هو المقرر أن يفتح لهم رموز الكنز حيث تركه الشبندر في حراسة مجموعة من الحروف والأبراج ليكون هو جودر المصري ابن فاطمة وعمر برج الميزان.

ويتضح أن سالم شقيق جودر يكن كره شديد له، حيث يستغل حديث والدته مع والدتها، فيدخل إلى غرفة جودر ويقوم يكتم نفسه، ويقطع حكاية شهرزاد بدخول مسرور عليهم لقتلها ولكن بسبب حماس شهريار الشديد للقصة يتركها ليلة أخرى، لتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل جودر عند تلك القفلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي