عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرية طلبة لـ انتصار: بحقد عليكي في الأدوار اللي بتعمليها وبتاخدي عليها جوائز

بدرية طلبة
بدرية طلبة

أشادت الفنانة بدرية طلبة بالنجاح الكبير الذي حققته الفنانة انتصار في أدوارها الرمضانية هذا العام، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس بجديد على نجمة كبيرة كالفنانة انتصار والجوائز التي تحصدها تتحدث عنها بشكل دائم وهي تتمنى دائما عن تحصل على نصيبها من تلك الأدوار.

بدرية طلبة: انتصار ممثلة عبقرية والجوائز الكتير اللي خدتها هي اللي بتقول كده

وقالت بدرية طلبة خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: انتصار مش أول مرة تنجح وهي ممثلة عبقرية والجوائز الكتير اللي خدتها هي اللي بتقول كده.

وتابعت موجهة رسالة لها: أنا بقولها بحبك يا إنتو ودايمًا يا رب ناجحة ودايمًا بحقد عليكي في الأدوار اللي بتعمليها وبتاخدي عليها جوائز.

الفنانة بدرية طلبة 

انتصار تتألق في مسلسلات رمضان 2024

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت الفنانة انتصار في مسلسلات رمضان 2024 وذلك من خلال المشاركة في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف بدور والدتها، وأدت شخصية حامدية بعناية شديدة وإتقان كبير جعلته في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة طوال عرض 15 حلقة من العمل، كما تألقت انتصار أيضا في مسلسل أشغال شقة حيث ظهرت كضيفة شرف ضمن حلقات العمل في شخصية أم انتصار وكانت تقوم بدور الخادمة الرغاية، وحاز دورها أيضا على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

الفنانة انتصار 

ابنة انتصار تتحدث عن ووالدتها 

وكانت قد تحدثت ابنة الفنانة انتصار عن والدتها والشبه بينها وبين شخصيتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، قائلة: أمي تمارس رقابة شديدة على استخدامي للموبايل، ودورها في المسلسل يشبه كثيرا ما تفعله في الواقع، وخاصة في أحد مشاهدها مع الفنانة ليلى زاهر التي لعبت دور ابنتها نسمة والتي كانت تقول لها فيه "سيبي التليفون بدل ما أكسره فوق دماغك" مضيفة إلى أن والدتها لا تزال تعاملها كطفلة رغم أنها أوشكت على دخول الجامعة، فتأخذ منها الموبايل وتحرمها من استخدامه أحيانا مؤكدة أنها لا تتحدث مع والدتها عن اي سر أو تكشف بها الرقم السري الخاص بهاتفها.

تابع موقع تحيا مصر علي