عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة بائعة المخلل في رمضان.. تحـ ـرشت بنجل جارتها ونشرت الفيديو على التيك توك

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة طفل الجيزة ضحية بائعة المخلل، والتي اعتادت التحرش بالصغار وتصويرهم لنشر فيديوهات فاضحة لهم على التيك توك، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة طفل الجيزة.

القصة الكاملة لجريمة بائعة المخلل

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها والدة طفل الجيزة، حين أكدت في بلاغا قدمته للأجهزة الأمنية في الجيزة اتهمت فيه جارتها بائعة المخلل لقيامها بالتحرش بنجلها البالغ من العمر 10 سنوات وملامسة مؤخرته وتصويرها مقطعا قامت بنشره على منصة التيك توك.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من سيدة 35 عاما، اتهمت فيه جارتها البالغة من العمر 40 عاما - بائعة مخلل، لقيامها بالتحرش بنجلها البالغ من العمر 10 سنوات وملامسة مؤخرته وتصوير مقطع قامت بنشره عبر التيك توك.

التحريات تكشف جريمة بائعة المخلل في الجيزة

انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ حيث تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، صحة الواقعة، وأن السيدة المتهمة بائعة المخلل قامت بالتحرش بالطفل وتصويره فيديو ونشر الفيديو عبر التيك توك.

وقالت والدة الطفل خلال المحضر أنها تلقت اتصالا هاتفيا من اقاربها أكدوا فيه مشاهدتهم للطفل في مقطع فيديو فاضح عبر منصة التيك توك، وفوجئت الأم أن السيدة التي ظهرت مع ابنها في الفيديو هي جارتها بائعة المخلل التي كانت تترك طفلها معها في بعض الاوقات.

والدة طفل الجيزة: تحرشت به وصورته فيديو على التيك توك

وتبين من أقوال والدة طفل الجيزة، أنها فوجئت بالسيدة تقوم بهتك عرض ابنها وتصوره فيديو وعندما قامت بمواجهتها أكدت لها بأنها قامت بتصوير مقطع التحرش بابنها لكسب أرباح من التيك توك ورفع نسب المشاهدة على الحساب الخاص بها.

وكشفت والدة طفل الجيزة أن نجلها خرج لشراء السحور، ولكنه تأخر ثم عاد باكيا بعد وقت وحينما سألته قال لها بأن جارتهم قد تحرشت به - مسكتني من مكان عيب - وعلمت الأم بعد ذلك بأن السيدة قامت بتصوير فيديو عبر التيك توك من أقاربها، حيث تبين أنها قامت بتصوير الطفل ونفسها معه في مقطع فاضح ونشرته عبر التيك توك.

تابع موقع تحيا مصر علي