عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على اختيارات لجنة الحكام لأهم مباريات السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز

حكام الدوري الانجليزي
حكام الدوري الانجليزي

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن طواقم التحكيم الخاصة بجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم السبت القادم الموافق الثلاثين من شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري اختيارات لجنة التحكيم الخاصة برابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لأهم مباريات السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيمون هوبير حكمًا لقمة السبت بين اليونايتد وبرينتفورد

وأعلنت الرابطة عن تعيين سيمون هوبير حكمًا للساحة لإدارة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، على ستاد برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الثلاثين من شهر مارس الجاري.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، آدريان هوملس حكم مساعد أول، وسيمون لونج حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى جرافين وارد حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم ستيوارت أتويل ويُساعده مارك بيري لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد على ستاد برينتفورد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاريد جيليت حكمًا لتوتنهام ولوتون في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الأخر اسندت الرابطة طاقم تحكيم مباراة توتنهام ولوتوت تاون للدولي الأسترالي جاريد جيليت ويُعاونه الثنائي الإنجليزي دارين كان حكم مساعد أول ونيل دافيز حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى جايمس لينيتون حكمًا رابعًا لإدارة مباراة توتنهام ولوتون تاون على ستاد سبيرز بالعاصمة البريطانية لندن.

ويقود تقنية الفيديو الثنائي مايكل سالسبيري ويُساعده جايمس ماينورنج لإدارة مباراة توتنهام ولوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

دارين إنجلند يُدير مباراة تشلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويقود دارين إنجلند طاقم تحكيم مباراة تشيلسي وبيرنلي على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعاونه الثنائي ستيورت بيرت حكم مساعد أول، ودان كوك حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى جايمس بيل حكمًا رابعًا لمباراة تشيلسي وبيرنلي.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم جون بروكس وعقيل هوسون لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة تشيلسي وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

روب جونز يفتتح مباريات السبت بين نيوكاسل وووست هام يونايتد

وفي افتتاح مباريات السبت في بطولة الدوري الإنجليزي سيقود روب جونز طاقم تحكيم المباراة بمعاونه الثنائي إيان حسين حكم مساعد أول، وويد سميث حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى دارين بوند حكمًا رابعًا لمباراة نيوكاسل ووست هام يونايتد على ستاد سانت جايمس بارك في اطار افتتاح مباريات الجولة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم دافيد كوت ويُساعده إيدي سمارت لمباراة نيوكاسل ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي