عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني| باير ليفركوزن ينتصر على هوفنهايم ويقترب من اللقب وعمر مرموش يشارك في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام يونيون برلين

جماهير باير ليفركوزن
جماهير باير ليفركوزن

أسدل الستار على مباريات الرابعة والنصف مساء في الدوري الألماني لحساب الجولة 27 وفاز باير ليفركوزن في الوقت الأخير من المباراة على هوفنهايم ويقترب من لقب الدوري، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في تعادل فرانكفورت أمام يونيون برلين سلبيا، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وهوفنهايم في الدوري الألماني

حقق فريق باير ليفركوزن الفوز على هوفنهايم بهدفين مقابل هدف واحد في الدقائق الأخيرة، ويقترب الفريق في تحقيق لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

سجل ماكسيمليان بيير هدف هوفنهايم الأول في الدقيقة 33 من عمر المباراة، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 88 سجل روبرت أندريش الهدف الأول والتعادل لفريق ليفركوزن، ثم سجل باتريك شيك الهدف الثاني لفريق ليفركوزن، ويحصل على 3 نقاط هامة ويقترب من تحقيق لقب الدوري الألماني، ويستمر بدون أي هزائم هذا الموسم.

Image
جماهير باير ليفركوزن

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في الدوري الألماني عمر مرموش

انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في الجولة 27 لبطولة الدوري الألماني بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش في مباراة اليوم، ولكن لم يتمكن من التسجيل في مواجهة يونيون برلين وحصل كل فريق على نقطة واحدة.

نتيجة مباراة لايبزيج وماينز في الدوري الألماني

انتهت مباراة لايبزيج وماينز في الجولة 27 لمنافسات الدوري الألماني بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، وحصول كل فريق على نقطة واحدة.

نتيجة مباراة فرايبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني

فاز فريق فرايبورج على بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة 27.

سجل ميكايل جريجوريتش الهدف الأول للضيوف في الدقيقة السابعة، وفي بداية الشوط الثاني سجل ميرلين رول الهدف الثاني، ثم سجل ريتسو دوان الهدف الثالث لفريق فرايبورج في الدقيقة 57.

نتيجة مباراة فولفسبورج وفيردر بريمن في الدوري الألماني

فاز فريق فولفسبورج على فيردر بريمن بهدفين مقابل لا شيء في الجولة 27 لمنافسات الدوري الألماني.

سجل ماكسينس لكراوكس الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة 84 سجل لوفرو ماير الهدف الثاني لفريق فولفسبورج وتحقيق الانتصار.

تابع موقع تحيا مصر علي