عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي (2/2) في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وبيرنلي
مباراة تشيلسي وبيرنلي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة تشيلسي وبيرنلي، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريقي تشيلسي وبيرنلي بهدفين لمثلهما، على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث سجل هدفي فريق تشيلسي الدولي الإنجليزي كول بالمر، بينما جاء هدفي فريق بيرنلي عن طريق آوشايا وكولين، في المباراة التي جمعت فريقي تشيلسي وبيرنلي ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة تشيلسي وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

افتتح فريق تشيلسي شريط الأهداف عن طريق كول بالمر من خلال ركلة جزاء سددها على طريقة "بانينكا" ليتقدم فريق تشيلسي في النتيجة 1-0 أمام بيرنلي في الدقيقة 42.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني استطاع فريق بيرنلي تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق كولين بتسديدة قوية بجانب القائم الأيسر للحارس بيتروفيتش لتصبح النتيجة 1-1 ويعود التعادل من جديد بين فريقي بيرنلي وتشيلسي في الدقيقة 47.

Image
تشيلسي وبيرنلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 78 عاد الدولي الإنجليزي كول بالمر لتسجيل هدفه الثاني والتقدم من جديد بتسديدة أرضية من داخل منطقة الـ 18 على يسار موريش لتصبح النتيجة 2-1 لفريق تشيلسي.

ولكن لم يتأخر فريق بيرنلي كثيرًا ليُسجل هدف تعديل النتيجة عن طريق آوشايا برأسية على يمين الحارس بيتروفيتش لتصبح النتيجة 2-2 في الدقيقة 81 بين فريقي تشيلسي وبيرنلي.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريقي تشيلسي وبيرنلي (2-2)، على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبذلك يصل فريق تشيلسي إلى النقطة رقم 40 في المركز الحادي عشر، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 10 مباريات، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر لم يختلف فريق بيرنلي كثيرًا على الرغم من حصوله على نقطة اليوم ووصوله إلى 18 نقطة، لكنه في المركز الثامن عشر، حصل عليهم بالفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 20 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي