عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس تكشف اللحظات الأخيرة عن الراحلة سهير البابلي

الفنانة إسعاد يونس
الفنانة إسعاد يونس

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن اللحظات الأخيرة للفنانة الراحلة سهير البابلي.

وقالت إسعاد يونس خلال لقائها ببرنامج "BigTime Podcast" مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة: " قفلتها بتاعت ربنا كده فهي كانت مِسلمة أقدارها جدا، كنت معاها لحد قبل الوفاة بدقيقة وكانت في الإنعاش، بس مش طول الوقت لأني كنت بشتغل".

وتابعت إسعاد يونس: "عملنا حديث مع بعض لما اتقال أنها تعبت أوي وعملت عمليات كتيرة، فـ روحتلها، وكلمتها وعملنا فيديو على السوشيال ميديا، وقالتلي إحنا هنشتغل إحنا هننزل، بس هي صحيا مكنتش هتقدر لكن كان لازم أشجعه".

بيتر ميمي: مكنش في اي إمكانيات داخل مصر أننا نعمل مسلسل الحشاشين 

تحدث المخرج بيتر ميمي عن كواليس التحضير لمسلسل الحشاشين الذي يتم عرضه في الفترة الحالية ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، مشيرا إلى صعوبات التحضيرات التي شاهدها العمل.

بيتر ميمي: مكنش في أي إمكانيات داخل مصر أننا نعمل مسلسل الحشاشين 

وقال بيتر ميمي خلال حلوله ضيفا على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90: 90 في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: قعدنا سنتين ونص بنعمل في مسلسل الحشاشين ومكنش في أي إمكانيات في مصر إننا نعمل مسلسل الحشاشين بسبب أنه مفيش أعمال تاريخية في مصر وده خد مننا مجهود كبير في التحضير

وتابع حديثه عن مشاهد المعارك في مسلسل الحشاشين: اشترينا 20 حصان من نزلة السمان ودربناهم في اسبوعين وحرصنا أن مفيش ولا حيوان يتأذي في التصوير، إحنا صنعنا سيوف وخناجر وخيول متدربة فأتمنى اللي يجي بعدنا يعمل حاجات أفضل من مسلسل الحشاشين.

وأكد بيتر ميمي:  الممثلين بقالهم 7 شهور بيتدربوا على مشاهد المعارك في مسلسل الحشاشين ستات ورجال.

بيتر ميمي في ضيافة فاطمة مصطفى 

بيتر ميمي يكشف ضيوف شرف مفاجأة في مسلسل الحشاشين

وكشف المخرج بيتر ميمي عن ضيوف شرف مسلسل الحشاشين الذي من المقرر أن يكونوا مفاجأة للجمهور، مشيرا إلى الفنانة أمينة خليل والفنانة شيري عادل.

أما عن نهاية مسلسل الحشاشين، فتحدث عنها بيتر ميمي أيضا، مشيرا إلى أنه من بداية الحلقة 27 حتى النهاية سيتفاجيء الجمهور بأحداث ونهايات غير متوقعة على الاطلاق.

بيتر ميمي 

بيتر ميمي يوضح سبب استخدام اللغة العامية في مسلسل الحشاشين 

جدير بالذكر، أنه سبق وكشف بيتر ميمي عن سبب استخدام اللغة العامية بدلا من العربية في مسلسل الحشاشين، حيث قال: الحشاشين مسلسل تاريخي بالعامية المصرية.. الأحداث بين اتراك وفرس.. لما عملوه الاتراك اتكلموا تركي ولما عملوه الامريكان بيتكلموا إنجليزي.. احنا عاملينه في مصر والترجمة موجودة في كل بلد.. المسلسل بيتعرض في روسيا وامريكا وأكتر من بلد كل بلد بلغتها.. هم الڤيكنجز كانوا بيتكلموا إنجليزي؟ ولا ويليام والاس كان بيتكلم اللكنة الامريكية.

تابع موقع تحيا مصر علي