عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22.. القبض على أحمد رزق وإحباط أمير كرارة بعد قتل الخادمة

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22.. شهدت الحلقة 22 من مسلسل بيت الرفاعي أحداث مثيرة حيث اتجه ياسين «أمير كرارة» إلى نسمة الخادمة لاستجوابها عن حقيقة قتلها لوالده لكن فاروق أمر رجاله بقتلها قبل أن يأخذ الأخير منها أي معلومة مما جعله يعود مرة أخرى إلى القاهرة.

ملخص مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22

دخل الشك في قلب يحيي تجاه فاروق بشأن حقيقة أن ناهد والدته أم لا، وهذا الأمر دفعه إلى أخذ عينة من شعر ناهد وإجراء تحليل DNA للكشف عن الأمر، وأثبتت النتائج التي يرصدها تحيا مصر أن ناهد بالفعل والدته.

النعماني يحرق مصنع شريكه الحاج عفيفي 

وانتقل المشهد التالي في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22 إلى حرق النعماني مصنعه شريكه الحاج عفيفي، وذلك بعدما تعرض للتهديد من قبل المعلم سعيد الذي توعد له أنه سيسترد حقة بالقوة بعدما جعله يوقع على بيع المصنع.

أمير كرارة من مسلسل بيت الرفاعي 

أمير كرارة يفشل في الوصول إلى دليل براءته 

ولم يستطع ياسين الوصول إلى دليل براءته مما اضطره إلى تحضير أوراقه للهرب خارج البلاد بصحبة ابنته حبيبة وطليقته هند «إيناس كامل»، فيما يحاول يحيى إثبات براءه شقيقه حيث ذهب لأحد أصدقاءه من الضباط وأعلمه بكافة المعلومات حول جرائم القتل في محاول لإخراج أخوه من هذه التهمة.

لقطة من مسلسل بيت الرفاعي 

المعلم سعيد يعترف لجملات بحبه لها

واعترف المعلم سعيد لجملات بحبه له منذ الوهلة الأولى التي رأها فيها، وأنه يرغب في الزواج لتخبره جملات أنها كبرت في العمر ويرد عليها الأخير بأنه أيضًا ازداد سنه.

الشرطة تقتحم منزل أحمد رزق 

واقتحمت الشرطة منزل فاروق «أحمد رزق» واستدعئته للتحقيق في جريمة قتل، وبذلك تنتهي أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22.

ويعد مسلسل بيت الرفاعي من بطولة النجوم: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، رحاب الجمل، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، مصطفى عباس، أحمد عبد الله، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى، وتدور قصة مسلسل بيت الرفاعي الذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني الجاري 2024 على قناة ON الفضائية حول صراع بين أولاد العم في عائلة الرفاعي حول الورث ويشهد العمل تطورًا كبيرًا في الأحداث مما يجعله يتصدؤ تريند محرك البحث جوجل. 

تابع موقع تحيا مصر علي