عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19.. خطف سامية

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي

انطلق عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19 أمس الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري عبر شاشة تلفزيون قناة أون، من بطولة النجم أمير كرارة، وقد رصدت الحلقة مجموعة من الأحداث المثيرة والهامة التي خطفت أنظار الكثيرين من اللحظة الأولى، وغيرت مجرى المسلسل رأسا على عقب.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19

أصبح مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19 التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي عقب عرضها على شاشات التلفزيون، والكل بات حريص على معرفة تفاصيل أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19، وما دار بين أبطال العمل بها.

مسلسل بيت الرفاعي

شهدت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19 اتصال سعيد الذي يجسد شخصيته الفنان محمد لطفي بياسين الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، ليخبره بأن أخواته تركوا الشقة التي كانوا يسكنون فيها، كما تخبره جمالات التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل بأن أخته رقية التي تجسد شخصيتها الفنانة ملك قورة تركت الشقة وهربت للعودة إلى فاروق وسط دهشة من ياسين.

ملخص احداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19

كما رصد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19 دوران حديث بين فاروق ووالدته ناهد التي تجسد شخصيتها الفنانة عايدة رياض والتي كانت تؤكد أن ياسين إنسان جيد رغم أنه ابن محمود الرفاعى ولكنه حظه السيىء أن مصيرة مرتبط بمصير ابنها فاروق ولو غير ذلك لكانت وقفت جانبه، وفي الوقت ذاته يصل ياسين والمعلم مهدي الذي يجسد شخصيته الفنان حمدي هيكل إلى القاهرة.

مسلسل بيت الرفاعي

ومن جانبه، وحضر رجال مهنى استعداداً لاقتحام منزل الرفاعى وتخليص سامية من يد فاروق، ويؤكد ياسين على عدم وجود أي نقطة دم في هذه المعركة، كما رصد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19 خطف فاروق الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق  لسامية التي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا جميل وأنها من طرف ياسين، حيث يتذكر أنه قد شاهدها عندما خطفه ياسين وقيده وجاءت هي وساعدته على المغادرة، ويحتجزها في المنزل حتى تكون طعما لجلب ياسين إلى المنزل.

نهاية مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19

وانتهى مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 19 باتصال فاروق بياسين من الهاتف المحمول الخاص بسامية ويهدده بأنه إذا لم يحضر خلال 24 ساعة سيقتل سامية ويؤكد ياسين أنه سيحضر، لانقاذها، ولكن الريس مهدى "حمدى هيكل" الذى يتواجد عنده ياسين في الصعيد للبحث عن الخادمة نسمة، يقرر مساعدة ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي