عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إشادات واسعة بأداء محمد علي رزق في مسلسل صيد العقارب

محمد علي رزق
محمد علي رزق

حصد الفنان محمد علي رزق على إشادة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وذلك بعد أدائه في مسلسل صيد العقارب الذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني لعام 2024 والذي لفت به أنظار الجمهور له وحقق نجاحًا كبيرًا.

إشادات الجمهور بـ محمد علي رزق

وجاء من بين تلك التعليقات الفنانة لقاء سويدان وقالت في تعليق يرصده تحيا مصر "محمد علي رزق كل مسلسل بيبقي اجمد من اللي قبله شلال متدفق من الإحساس المحسوب بحرفية دون نقصان أو زيادة ربنا يزيدك موهبة و اخلاص".

محمد علي رزق من صيد العقارب 

وقال أحد المتابعين "بوست في حب مصطفي درغام وريأكشانته وكلاامه.. كل مشهد حقيقي يدرس 
شابوه".

قصة مسلسل "صيد العقارب"

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب  حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

إشادات بالفنان محمد علي رزق 

وتقدم خلال الأحداث دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات، كما تعيش في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي.

أبطال مسلسل صيد العقارب
 

ومسلسل "صيد العقارب" بطولة كلًا من غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، حمود عبد المغني، منال سلامة، سيمون، مجدي بدر محمد علي رزق، محمد علاء، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطي، أحمد ماجد، صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

من جانبه، قال رزق: انا اتقالي كتير اوعى تخس علشان هتخسر ومش هتشتغل وانت بقيت كاركتر ولو خسيت مش هتشتغل، بس أنا بصيت للموضوع بشكل تاني.

سبب إنقاص محمد علي رزق لوزنه
وتابع أنا مخستش علشان مش حابب شكلي ولا علشان أسباب صحية أنا بصيت لمستقبلي في المهنة يعني لو عايز اعمل دور ظابط مثلا، والمشكلة مش عندي لكن في ادوار الشكل هيحكمك وفي ادوار المخرجين مش هيشوفوك غير في اللي أنت عملته.

وأضاف أنا مكنش عندي مشكلة وانا تخين اعمل دور واحد شرير لأن التخن ملوش علاقة بالطيبة والشر لكن للأسف المخرجين اللي بيجازفوا قليلين اوي فانا قررت اخس لاني زهقت أنا بقيت بعمل نفس الأدوار مع اختلاف بسيط وانا شايف اني لو فضلت في دايرة واحدة هموت فنيا وانا شايف أن امكانياتي اكتر من شكلي فكان لازم اخس علشان اظهرها وكنت مراهن على دة.

واختتم محمد علي رزق حديثه قائلًا: أنا كنت 150 كيلو وبقيت 100 دلوقتي

تابع موقع تحيا مصر علي