عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الأهلي يواجه الألومنيوم فى الدور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي
الأهلي

أسفرت قرعة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2023 - 2024 ، في مقر اتحاد الكرة، اليوم الخميس، عن مواجهة الأهلي لفريق الالومونيوم.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الالومونيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والجونة

تحيا مصر، وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الجونة، ويوم السبت، المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريف الجونة على قناة أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي و الإسماعيلي

والجدير بالذكر أن، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على حساب فريق الإسماعيلي بنتيجة 2/1، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن بيرسي تاو من تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك الدراويش، فيما احرز إمام عاشور العائد من الإصابة الهدف الثاني.

 وكان سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة خاصة في تسديدتي علي معلول وحسين الشحات، كما تألق مصطفى شوبير في الذود عن مرماه ومنع بيقظته ومرونته أكثر من فرصة محققة. 

تقدم بيرسي تاو بالهدف الأول في الدقيقة 33 بتسديدة خدعت الحارس وعانقت الشباك، وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 56 بمهارة وتسديدة ولا أجمل ولا أروع، فيما سجل الإسماعيلي هدفه الوحيد من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

ترتيب الأهلي والجونة في الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من 12 مباراة شارك بالمسابقة، فيما فريق الجونة في المركز ال 7 برصيد 28 نقطة من 19 مباراة خاضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي