عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله: قضيت ليلة صعبة بعد وفاة واحد نصب عليا.. ونفسي اشتغل مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

كشف الفنان صلاح عبد الله عن تعرضه للنصب من أحد الأشخاص، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

صلاح عبد الله يروي موقف تعرضه للنصب

وقال صلاح عبد الله في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: في ناس كنت واثق فيهم أوي وخدعوني بس مش معروفين.. مرة في حد نصب عليا ومكنتش متوقع أنه يعمل كدا وسلمت أمري لله وعدت سنين طويلة وفجأة قريت خبر وفاته وقضيت ليلة ميعلمش بيها غير ربنا، بعدها قعدت أكلم ربنا أنه منصبش عليا ولا حاجة وأن أنا فهمته غلط يعني استلف مني والظروف مساعدتوش أنه يرجع.

صلاح عبد الله 

صلاح عبد الله: نفسي أمثل مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي

وفي الحلقة ذاتها، كشف صلاح عبد الله عن رغبته في العمل مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، فقال: نفسي أمثل مع اللي ممثلتش معاهم زي كريم عبد العزيز وأحمد حلمي وحظي قليل أني ممثلتش معاهم، بس هيبقى فيه مشكلة، أني بعد ما صرحت بالتصريح دا لو جالي شغل مع كريم أو حلمي هعتذر عنه لأني عمري ما قولت أني نفسي اشتغل مع حد وأنا بحبهم بس ممكن هما مش بيحبوني، هو صعب يكون في حد في الوسط الفني مش بيحبني وهو فيه اه بس بيتكسف يقول.

أخر أعمال صلاح عبد الله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وقصة مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي