عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 10.. شبه وصول أسر ياسين لأبنه الحقيقي

مسلسل بدون سابق إنذار
مسلسل بدون سابق إنذار

يشهد  مسلسل بدون سابق إنذاراحداثا متطورة ونجح في جذب عدد كبير من الجمهور الذي ينتظروه بحماس كبير والمتفاعلين مع أحداثه يوما بعد يوم بالأخص رحلة مروان "أسر ياسين " في البحث عن ابنه الحقيقي بعد تبديله اثناء ولادته في مستشفى الاسماعيلية، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة 10 من مسلسل بدون سابق إنذار.

أهم أحداث الحلقة 10 مسلسل بدون سابق إنذار

بدأت الاحداث بـ نهى وهي في طريقها الى شقيقها بسبب سرقته لأمواله أختهم وخوفا من أن يحدث بينها وبين زوجها مشاكل بسببه، وطلبت منه أن يرجع الاموال ولكن أخبرها أنه سيجهزهم في خلال يوم أو أكثر، وتصدم أكثر عندما تراه وهو يأخذ مخدرات من شخص أخر لتدرك أنه عاد من جديد الى هذا الطريق. 

مسلسل بدون سابق إنذار

وعلى الجانب الاخر يحاول مروان أن يقضي بعد الوقت مع ابنه عمر حتى لا يشعر أنه بمفرده في ظل مرضه، وفي طريقهم لشراء بعض الاشياء يقابل عمر صديقة من المدرسة ويحزن ويشعر مروان بحزنه ولكن يصمت.

وتستمر خلافات حسن "أحمد خالد صالح" وزوجته نهى بعد طلاقهم حيث قررت نهى أخذ أولادها وأن تقضي بعض الوقت بمفردهم وأغلقت هواتف مما أثار قلق حسن عندما هاتف أبنه زين ليجد الهاتف مغلق طول اليوم، وتتصاعد الأمور بينهم عندما وجدهم حسن ليجد أبنه يكلب منه الذهاب وعدم الصراخ لولدته وسط صدمة حسن بأبنه، وينصرف على الفور.

وتصدم ليلى "عائشة بن أحمد" عندما يتواصل معه شخص ويخبرها أنه يعلم معلومات عن ابنهم المفقود، وتتواصل مع مروان وتخبره بضرورة الحضور وأخبرته بما حدث، ليذهب الاثنان للقاء الشخص المجهول الذي يتبين أنه رجل يعدى محمود يعمل في مديرية الصحة، وموضعهم أحدث ضجة بين العاملين حيث يوجد رجل أتى لهم منذ سنة وأخبرهم أن أكتشف أن أبنه تبدل يوم ولادته فـ من المحتمل أن يكون أبنهم تبدل مع هذا الشخص، وتنتهي الحلقة وسط صدمة مروان وليلى.

مسلسل بدون سابق إنذار

ابطال مسلسل بدون سابق إنذار

يشارك مجموعة كبير من النجوم في مسلسل بدون سابق إنذار أبرزهم: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، نهال عنبر، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل.

موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار والقنوات الناقله له

يعرض مسلسل بدون سابق إنذار على قناة DMC فى تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في الساعة 5 صباحا، و12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

 

تابع موقع تحيا مصر علي