عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صدفة الحلقة 25.. محاولة ور اهاب الهرب من العلاج من الادمان

راندا وعلي
راندا وعلي

يبدأ مسلسل صدفة الحلقة الخامسة والعشرين بـ راندا وهي ممسكة بسكينة وتحاول قتل على "سليم الترك"بعد اغوائه لها حتى أصبحت حامل ولا يريد الزواج منها، وتضعف ولا تقدر على قتله فتفك الرباط المحاط بيه وتهربه من بيتها وتخبره اذا راته مرة اخرى ستقتله، ويرصد موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي.

هروب على وصدمة أم راندا مسلسل صدفة

تصدم أم راندا عندما تفتح الباب لـ صدفة " ريهام حجاج" وتجد أن علي هرب منهم وتحاول التفكير مع صدفة أن يمكن أن يكون وبالأخص أن المأذون في طريقه لكتب كتابهم، وأثناء حديثها تدخل كل أصدقاء راندا من المدرسة حتى يحتفلوا بزواجها، وتنسحب صدفة للانصراف قبل أن تشحن الأمور أكثر.

وعلى الجانب الاخر تجلس صدفة مع أختها حنان "رحاب الجمل" بأنهم يجب أن يوصلوا لحل حتى تجعل ابنها ظاظا يطلق زوجته التي اغوته على الزواج بها وهي في سن والدته، ويقومان بحبسه، واثناء حديثهم تأتي زوجته وتجبرهم أن يعطوها ظاظا وتخبرهم صدفة أنه سياتي ويطلقها ويخرج ظاظا ويخبرهم أنه لن يطلق زوجته ويذهب معها وسط صدمة صدفة وحنان والدته.

مسلسل صدفة

أدمان نور ايهاب للمخدرات ومنعه تسنيم مطر لها مسلسل صدفة

لا زالت فرح " نور ايهاب" محتجزه للتعافي من ادمان المخدرات، وأخبرت صديقتها "تسنيم مطر" انها تريد ان تجري مكالمة من هاتفها وأدركت صديقتها أنها تريد الهرب قبل ان تتعالج، وتجري بينهم مشادة كلامية وينتج عنها انهيار فرح. 

وتاتي مكالمة هاتفية للأستاذ عماد الجابري مدير المدرسة ويصدم عندما يعلم من على الهاتف وتنتهي الحلقة.

عماد الجابري

أبطال مسلسل صدفة

يشارك في بطولة مسلسل صدفة عدد من النجوم لجانب ريهام حجاج وأهمهم: خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، علاء خالد، نور إيهاب، سليم الترك، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، رباب ممتاز، ردشان مجدى، هشام منصور، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

موعد مسلسل صدفة والقنوات الناقلة له

وجدير بالذكر أن يعرض مسلسل صدفة من بطولة ريهام حجاج على عدة قنوات مختلفة تبعا لشركة المتحدة، فيتم عرضه على قناة الحياة الساعة 8:15 مساء يوميا، وعلى المحطة الفضائية قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة الساعة 8:15 صباحاً، وعلى قناة CBC Drama في تمام الساعة 7.30 مساءاً، والإعادة في تمام الساعة 3.00 صباحا. 

تابع موقع تحيا مصر علي