عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معرفة محارب بتخلص شقيقه من حياته ووقف العداوة بينه وبين عائلته..مسلسل محارب الحلقة 25

مسلسل محارب
مسلسل محارب

يتطور الاحداث في مسلسل محارب بعدما تخلص ابراهيم " محمود ياسين جونيور"  شقيق محارب من حياته في الحلقات السابقة واستمرار هرب محارب "حسن الرداد" بعد اتهامه في قتل العديد من الاشخاص ظلما واخرهم حارس الارض الشاهد الوحيد في قضية محارب، وينجح المسلسل في جذب الجماهير له على مدار الحلقات، ويرصد موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة في السطور التالية.

أحداث مسلسل محارب الحلقة 25 

بدأت الحلقة بزوجة المحامي حسام الجيوشي "منة فضالي" وهي مع دكتورتها وتخبرها انها بدأت الشك في زوجها حسام "أحمد زاهر" وأنه كان السبب في الحادث التي تعرضت له وجعلها تعيش باقي عمرها على كرسي متحرك، وبالاخص بعد تهجم محارب عليهم وأن كان يريد أن ينتقم من حسام لماذا لا يذهب لرامي السبب في حادث والدته" عفاف شعيب ويأتي لحسام.

منة فضالي

وعلى الجانب الاخر يحاول محارب أن يفتح هاتفه حتى يكمئن على أهله ولكن يصدم عندما يجد  خبر تخلص شقيقه ابراهيم" محمود ياسين جونيور" من حياته فينهار ويحاول الدشاش ان يهدئه ولكن يفشل ويجري محارب وهو حزين على شقيقه ويحاول الدشاش اللحاق به.

وعند بيت المحاربة يأتي خبر لكبيرة العائلة الحاجة امنه "سماء ابراهيم"  بأن الحاج مرزوق وضع يده على ارضهم لتذهب مع رجال العائلة لتفض الامر، ولكن يرفض مرزوق ان يترك الارض لمحارب واخواته لأنه يرى انه الاحق بها، وينقلب الحديث الى خناقة كبيرة بين الرجال ولا تنتهي حتي يأتي محارب ويوقف القتال ويخبرهم انه لا يريد أي شيء منهم كل ما يريده هو الوقوف بجانبه حتى يظهر حقيقته، وينتهي القتال ويوافق الحج مرزوق على مساعدته حتى تهجم الشرطة عليهم ويستطيع محارب الهرب. 

مسلسل محارب

أبطال مسلسل محارب

جدير بالذكر، أن مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

موعد عرض مسلسل محارب بالقنوات الناقلة له

ويتم عرض مسلسل محارب، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي حصريا، ويعاد في تمام الساعة 4:14 عصرا ويعاد ايضا في الساعة5.15 صباحًا، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30مساءً، ويعاد الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة آخرى في تمام الساعة 9 صباحًا يوميا.

تابع موقع تحيا مصر علي