عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 25.. عودة عرب السويركي وتهديده لعبد ربه

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25 بتراجع عرب السويركي "أحمد العوضي" عن إدمانه المخدرات بعد تذكر وعده لوالدته "سلوى عثمان" ومن هنا يبدأ رحلة علاج الادمان بمساعدة أنغام "كارولين عزمي".

مسلسل حق عرب الحلقة 25

وتستكمل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25 والتي رصدها موقع تحيا مصر بحنان "دينا فؤاد" وهي تضع شيء في العصير لعبد ربه "رياض الخولي".

مسلسل حق عرب الحلقة 25 

ورصدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25 أيضا شفاء احمد العوضي من الادمان بتواجد جميع احباءه حوله عار رأسهم أصدقاءه وأنغام وصباح "وفاء عامر"، واجتمع جميعهم مع "أبو عمار"، حيث يكشف لهم أن افتتاح تجارتهم في المغربلين ستتم فيطلب منه عرب إدارة صباح لتلك التجارة لأن لديها طريق مع معظم التجار في السوق.

شقيق عرب يبيع حصته في المنزل لرباح 

وتكشف الأحداث أيضا عن بيع علي شقيق عرب حصته في المنزل إلى رباح "وليد فواز" حيث يطالب الاخير شقيق عرب ورق بذلك بعدما أخذ منه المال ودفعها جزء من منزل جديد.

مسلسل حق عرب الحلقة 25

وتستكمل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 10 ببدء افتتاح متجر الخشب من قبل عرب السويركي في المغربلين حيث يقوم بإعلان عن هذا المتجر أمام جميع أبناء الحارة ويعلن صباح شريكة في هذا العمل، وتبدأ صباح هي الأخرى في تفخيم عرب وتؤكد على أنه أصبح اكبر معلم في المغربلين حتى يقطع حديثهم دخول عبد ربه ومن هنا يبدأ التحدي بينهم وبين عرب.

حوار شيق وتحدي ممتع بين عبد ربه وعرب

ويقول عرب لعبدربه في حديث مشوق ينتظره العديد من الجمهور: "أنا رجعتلك يا عبد ربه والراجعة فاجعة.. عرب السويركي رجع بصحته انسى بقى اللي فات ريحه على جنب.. انت معاك رجالة وأنا معايا رجالة وانت خدت حبيبتي وأنا خدت مراتك وشاركتها تيجي نفض الموضوع عند كدة"، فيرفض عبد ربه ويتعالى كبارياءه عليه.

مسلسل حق عرب الحلقة 25

ويستكمل عرب حديثه، قائلا: " أنا ليا عندك حقين حق ابويا وحق عرب وهاخدهم ووعد مني هقلب حياتك كلها جحيم وزي مانت كنت عايز تكسرني قدام أهل حتتي أنا هكسرك قدامهم كل يوم وقابل اللي جاي بقى يا سيد المعلمين".

نهاية أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 25 باكتشاف عبدربه بوضع حنان منوم له فيتشاجر معها، أما عن علي فيعترف لعرب بيبيع نصيبه في المنزل ما يؤدي إلى غضب عرب بشدة ويقوم بضرب عرب ويهدده بأن المنزل سيكون على الورق بس ولن يستطيع أن يأخذه منه.

تابع موقع تحيا مصر علي