عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 25.. ظهور خاص لأمينة خليل وكريم عبد العزيز يعرض الزواج عليها

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

بدأت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 25 بوصول يحيى "أحمد عبد الوهاب" للسلطان السلجوقي باركياروق، وكشف له بكل مخططات حسن الصباح "كريم عبد العزيز" وطلب منه أن يكون على رأس الجيش السلجوقي بسبب رغبته في قتل حسن الصباح ولكن أمر السلطان بسجنه بسبب عدم تصديقه له.

مسلسل الحشاشين الحلقة 25

واستكملت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 25 والتي رصدها موقع تحيا مصر بعمر الخيام "نيقولا معوض" حيث يتحدث مع صهبان عن اختفاء  زوجة حسن الصباح "ميرنا نور الدين" في بيته، ولكنه خاف، وخدع عمر الخيام، وطلب السلطان من عمر الخيام تسليمه زوجة حسن الصباح، وستكون ضيفه في قصره.

مسلسل الحشاشين الحلقة 25

وشهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين بلقاء يحيي وحبيبته نورهان بعدما فرقهم حسن الصباح ورجاله فذهبوا سويا إلي بيوتهم القديمة، وعادت نورهان إلى أهلها.

حسن الصباح ينجو من الموت بطريقه الخاصة

ورصدت الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين أيضا نجاة حسن الصبح من الموت بعدما تمكن من الخروج من قلعة ألموت من خلال باب سري بمساعدة برزك آميد ليأمر الاخير الجنود بقتل اي شخص يرغب في دخول القلعة ويدعي أنه حسن الصباح، وانتهت أحداث المسلسل بمقابلة حسن الصباح  حسن الصباح أحد الرعاة، واستضافه في بيته، وقدم له الطعام، ورأي حسن الصباح بنت الراعي بدر البدور والتي تجسد شخصيتها  أمينة خليل حيث اعجب بها بشدة ووطلب من والدها أن يتزوجها.

مسلسل الحشاشين 

تفاصيل مسلسل الحشاشين 

جدير بالذكر، أن مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز وسوزان نجم الدين إلى جانب كلا من أحمد عيد، ميرنا نور الدين، محمد عبد الوهاب، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق المسلسل صدى واسع منذ أول أيام عرضه على شاشات التلفزيون، ويعرض على قناة DMC الساعة 9:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء، فضلًا عن عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء.

وتدور فكرة مسلسل الحشاشين حول جماعة تم تأسيسها في القرن الحادي عشر ويرأسها شخص يدعى حسن الصباح كان يقوم بعدد من الاغتيالات لكبار الحكام ويعد رجاله بالجنة والحريات في مقابل أن يسيروا خلفه ووراء عقيدته.

تابع موقع تحيا مصر علي