عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المعلم الحلقة 25 ..الجنتل وشداد يضطرون لاخلاء منازلهم بسبب مصطفى شعبان

مطفى شعبان
مطفى شعبان

تتطور الاحداث في مسلسل المعلم بشكل كبير بعد سرقة المعلم لمخدرات الجنتل "أحمد بدير" وشداد "طارق النهري" والنجاح في تفادي من كمين الشرطة، حتى يستطيع أخذ حقه وحق والده المعلم حامد مما كانوا السبب في ضياع عمره، ويرصد لكم موقع تحيا مصر اهم أحداث الحلقة.

أحداث مسلسل المعلم الحلقة 25

يبدأ مسلسل المعلم الحلقة الخامسة والعشرين بفاتن شقيقة المعلم وهي تطلب منه أن يترك له حسن ابنه وهو تربيه لأنها لا تنجب فتريد حسن بعد وفاة زمزم "سهر الصايغ" والدته، ولكن يرفض المعلم ويخبرها أنه يريد أن يترك الحارة والمنزل لأن كل مكان يوجد بيه ذكريات مع زمزم، ويطلب من مساعدة زمزم في الصيدلية أن تباشر عملها في الصيدلية وكل شهر تأخذ مرتبها والباقي تتصدق بيه لزمزم.

يبدأ الجنتل في التحدث مع ابنته ملك " سارة نور" في السفر خارج البلاد بسبب تعرضه للعديد من المشاكل بسبب عمله ويريدها أن تكون خارج تلك المشاكل، وتساله الاخيرة عن السبب الحقيقي لأنها بدأت الشك في عمله وأخبرتها أنه يعمل في السمك والانتيكات فلماذا كل هذا الخوف، ليضيف بأنه خسر شحنة كبيرة من السمك وسيفقد كل شيء بعدها. 

الجنتل وأبنته ملك

ويبدأ المعلم "مصطفى شعبان" في استفزاز الجنتل اكثر حيث طلب منه أن يخلي الفيلا التي يقيم فيها ويتركها له، ويحضر كل وصلات الأمانة التي يمسكها على الصيادين، وفاليوم التالي سيكتب كل محلاته التي في السوق باسمه بيع وشراء، فيضطر الجنتل الى تنفيذ أوامره.

ويذهب المعلم الى القلاش ويخبره أن يقول له حقيقة ما حدث في الماضي، ولكن يخبره القلاش انه يجب أن يأخذ حقه من الجنتل في الاول ثم سيخبره بالحقيقة كاملة.

المعلم القلاش

أبطال مسلسل المعلم

ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد إعادة مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

ويعرض مسلسل المعلم في الساعة 9:45 مساء الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي