عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب: الصيام خلاني أخس ومسلسل العتاولة مش بيشجع على البلطجة

مي كساب
مي كساب

صرحت النجمة مي كساب لجمهورها عن سبب خسارتها الواضحة للوزن وتفاصيل مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل العتاولة من بطولة النجم أحمد السقا وطارق لطفي ومجموعة كبيرة من الفنانيين.

تصريح مي كساب عن خسارتها للوزن

واوضحت النجمة مي كساب عن سبب نحافتها الواضحة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، قائلة:" الصيام بيخليني أخس جامد وأن شاء الله بعد رمضان اتخن شوية" وأضافت عن فرختها بخسارة الوزن قائلة:" أكيد فرحانة وكنت بقول لي يارب مخلقتنيش رفيعة" وعن تصالحها النفسي بنحافتها أضافت:" مستمتعة جدا بالرفع لأني كنت بعاني من السمنة".

مي كساب

تصريح الفنانة مي كساب عن مسلسل العتاولة

وردت مي كساب عن أقاويل تفيد بأن مسلسل العتاولة يروج للعنف والبلطجة، قائلة: " الخط الاساسي للمسلسل هو الصراع بين الاخين وبين الخير والشر " وأضافت عن نهاية النموذج السيئ قائلة: "بنقدم نموذجين سيئين وبنشوف أن نهايتهم هتكون وحشه" وأضافت ان رسالة المسلسل تتخلص في إنتصار العدل والخير على الشر موضحة:" هدفنا هو العدل ومبنشجعش على البلطجة والعدل هينتصر في الآخر ".

مسلسل العتاولة

وعلى الجانب الآخر تصرح الفنانة مي كساب عن تشابه مسلسل العتاولة مع مسلسل جعفر العمدة في تشابه البحث عن إبنها في العمل، خيث أوضحت:" كان في رحلة بحث عن الطفل بس لغيناها علشان ميبقاش فيه اي تشابه مع اعمال آخرى" وأضافت " الخط الدرامي كان مهم لأن دي النقطة اللي عندها عيشة هتتغير" وأكملت قائلة:" مكنش ينفع نتخطى لأن دا هيكون دافع للأنتقام من كل اللي ظلموها".

آخر أعمال الفنانة مي كساب

تشارك الفنانة مي كساب في دراما رمضان 2024 بـ مسلسل العتاولة ويشارك في بطولتة كوكبة كبيرة من النجوم أهمهم: "أحمد السقا، طارق لطفي، بسام سمرة، زينة، ميمي جمال، صلاح عبد الله، هدى الاتربي، نهى عابدين، مؤمن نور، زينب العبد، مصطفى أبو سريع، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول شقيقان وهما نصار "أحمد السقا" وخضر "طارق لطفي" ويرثان مهنة من والدهم، ومع تتطور الأحداث يقابل نصار فتاة تدعى حنة "زينة" وتستطيع إخراجه من عالم الجريمة للعيش بأمان ولكن يضطر للرجوع من جديد لاشياء معينة لموتجة اعدائه والحفاظ على أهله ومن يحب. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي