عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يفوز على كريستال بالاس (2/4) في الدوري الإنجليزي

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

يستمر البحث عن نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، حيث حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا برباعية مقابل هدف وحيد، أمام فريق كريستال بالاس على ستاد سلهرست بارك في العاصمة لندن ضمن افتتاح مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ليصل فريق مانشستر سيتي إلى النقطة رقم 70 في المركز الثاني ويتساوى مع فريق ليفربول، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وبدأت أحداث مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس بسيطرة أولية من جانب فريق مانشستر سيتي، ولكن على عكس مجريات المباراة استطاع فريق كريستال بالاس قص شريط الأهداف عن طريق المهاجم ماتيتا بعدما انفراد بالحارس ستيفن أورتيجا بتسديدة في القائم الأيمن للحارس الألماني ليتقدم فريق كريستال بالاس في النتيجة 1-0 في الدقيقة 3.

وفي لم يتأخر فريق مانشستر سيتي كثيرًا في تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق كيفن دي بروين بتسديدة قوية في أعلى الزاوية اليُسرى للحارس دين هيندرسون ليعود التعادل وتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 17.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وفي بداية الشوط الثاني في الدقيقة 47 أضاف فريق مانشستر سيتي الهدف الثاني عن طريق ريكو لويس بتسديدة قوية في منتصف المرمى لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق مانشستر سيتي ويتقدم في النتيجة لأول مرة في المباراة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

واستمرت سيطرة فريق مانشستر سيتي على مجريات المباراة حتى عزز النتيجة بهدف ثالث عن طريق إيرلينج هالاند بتسديدة من داخل الـ 6 أمتار بتمريرة جانبية من زميله كيفن دي بروين لتصبح النتيجة 3-1 في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 70 عاد كيفن دي بروين لتسجيل هدفه الثاني والرابع لفريق مانشستر سيتي عن طريق تسديدة يسارية قوية أرضية على يمين الحارس دين هيندرسون لتصبح النتيجة 4-1 لصالح فريق مانشستر سيتي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
فيليب ماتيتا

الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة سجل فريق كريستال بالاس هدف تقليص النتيجة عن طريق إدوارد بتسديدة على يسار الحارس ستيفن اورتيجا في داخل الـ 6 أمتار بعد عرضية مميزة من شلوب ليُقلص النتبجة وتصبح 4-2 لصالح فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 88.

لتنتهي المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة (4-2) أمام فريق كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي