عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مازيمبي يضرب موعدًا مع الأهلي بعد الفوز على بترو أتليتكو (2-1) في دوري أبطال أفريقيا

مازيمبي
مازيمبي

صعد فريق مازيمبي الكونغولي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستمر البحث عن طرف النادي الأهلي في مباراة نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث استطاع فريق تي بي مازيمبي الكونجولي التأهل على حساب فريق بترو أتليتكو الأنجولي بعد انتهاء المباراة بين الفريقين بفوز فريق مازيمبي (2-1)، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبذلك التعادل يصعد فريق تي بي مازيمبي بعد الفوز خارج الأرض بنتيجة (2-1)، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين فريقي بترو أتليتكو الأنجولي وتي بي مازيمبي الكونجولي في أنجولا ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتيجة مباراة بترو أتليتكو الأنجولي وتي بي مازيمبي الكونجولي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

طريق الأهلي.. موعد والقناة الناقلة لمباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو اليوم في  دوري أبطال إفريقيا - بطولات
مازيمبي

أحداث مباراة بترو أتليتكو وتي بي مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

بدأت أحداث المباراة بسيطرة أولية من جانب فريق بترو أتليتكو الأنجولي، وبالفعل استاع فريق بترو أتليتكو الأنجولي قص شريط الأهداف والتقدم على حساب فريق تي بي مازيمبي الكونجولي بهدف جاء بتوقيع جوناثان تورو في الدقيقة 29 ليتقدم فريق بترو أتليتكو بنتيجة 1-0.

وعلى الجانب الأخر جاء رد فعل فريق تي بي مازيمبي الكونجولي في الدقيقة 82 بتسجيل كينزومبي هدف تعديل النتيجة ليعود التعادل مرة أخرى بين فريقي بترو أتليتكو الأنجولي وتي بي مازيمبي الكونجولي لتصبح النتيجة 1-1.

الأهلي يترقب- موعد مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو والقنوات الناقلة في دوري  أبطال إفريقيا ..
مازيمبي وبترو اتليتكو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مازيمبي وبترو أتليتكو في دوري أبطال أفريقيا

وبعدما احتسب الحكم 6 دقائق كوقت بدلًا من الضائع، استطاع فريق تي بي مازيمبي إضافة الهدف الثاني وهدف حسم التأهل عن طريق جويل بايا في الدقيقة 90+6 لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق تي بي مازيمبي.

وتنتهي المباراة بفوز فريق تي بي مازيمبي الكونجولي بنتيجة (1-2) أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ليضرب فريق تي بي مازيمبي الكونجولي موعدًا مع فريق الأهلي في دور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أفريقي.

المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

ومن المنتظر الطرف الربع والنهائي بين فريقي الترجي الرياضي التونسي وأسيك ميموزا الليلة لاستكمال المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بعد صعود الثلاثي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي وتي بي مازيمبي الكونجولي.

تابع موقع تحيا مصر علي