عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جمعة ينتقد محمد عبد المنعم بسبب الغرور.. تفاصيل

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قدم وائل جمعة نجم الأهلي السابق، نصيحة هام لـ محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء، وذلك بعد مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وائل جمعة ينتقد محمد عبد المنعم

وقال وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني أن محمد عبد المنعم أصبح لاعب مغرور في الوقت الحالي، وهذا الأمر لا يصح من لاعب دولي يتواجد مع النادي الأهلي.

قرار عاجل من الخطيب بشأن احتراف محمد عبدالمنعم.. « صدمة لمدافع الأهلي» -  جريدة مانشيت
محمد عبد المنعم

وأضاف وائل جمعة، بأنه سيتحدث مع محمد عبد المنعم بشكل منفرد بسبب ما يقوم به خلال المباريات مع النادي الأهلي، لأن الأخطاء تتكرر بشكل مستمر، ومن المفيد أن يكون اللاعب يمتلك ثقة كبيرة ولكنه وصل إلى مرحلة الغرور في الوقت الحالي.

محمد عبد المنعم يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

وظهر محمد عبد المنعم مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر، وقال بأنه لم يطلب الرحيل عن النادي الأهلي، وأنه كان هناك عرض قطري وبمبلغ كبير ولكنه قرر الاستمرار مع النادي الأهلي وعدم الرحيل.

وأضاف محد عبد المنعم، لم أطلب الحصول على راتب علي معلول في النادي الأهلي وكل الأحاديث المنشرة غير صحيحة، وسعيد بتواجد في النادي الأهلي ولا أريد الرحيل.

وكانت هناك أخبار منتشرة أن محمد عبد المنعم يريد الرحيل عن النادي الأهلي ورفض تمديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وينتهي تعاقد محمد عبد المنعم مع الأهلي في 2025.

حقيقة العرض الفرنسي لضم محمد عبد المنعم من الاهلي - كورة 365
محمد عبد المنعم

إصابة علي معلول في مباراة سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن إصابة الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال مواجهة سيمبا التنزاني ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقد حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره سيمبا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة، لينتظر المارد الأحمر الفائز من مباراة بترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، والتي ستقام مساء اليوم.

ويلعب الأهلي أمام الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي