عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: نريد الفوز بكأس الكونفدرالية من أجل محمد مدحت.. ومواجهة مودرن فيوتشر قوية

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن الجميع داخل القلعة البيضاء حزين بعد وفاة محمد مدحت المعد البدني للفريق، وأن الجميع يريد الفوز ببطولة الكونفدرالية من أجله، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك

وقال جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مودرن فيوتشر، أتقدم بواجب العزاء لأسرة محمد مدحت المعد البدني لنادي الزمالك، وكان شخصا رائعا وأتقدم بخالص التعازي لعائلته وأصدقائه.

وأكمل جوزيه جوميز، مباراة مودرن فيوتشر عبارة عن شوطين، وحققنا الفوز في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد، والشوط الثاني نريد تحقيق الفوز والاستمرار في البطولة.

الزمالك
نادي الزمالك

جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك

وتابع جوزيه جوميز، ما حدث لمحمد مدحت كفان مفاجئا لنا فكان قبل مران يوم الخميس الماضي بدقائق قليلة، ولابد أن نبذل جهد أكبر لتحقيق البطولة من أجل روح محمد مدحت.

وزاد جوزيه جوميز، نستعد بشكل جيد لمباراة مودرن فيوتشر ولابد أن نقاتل من أجل تحقيق البطولة، وحمزة المثلوثي يقدم مستويات رائعة مع الفريق ويمتلك سرعة كبيرة ويقدم مستوى جيد في مركز قلب الدفاع.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، محمد صبحي تعرض للإصابة ولن يتواجد معنا في المباراة القادمة، ويوسف أوباما تعرض للإصابة بكسر في الفك وموعد عودته غير محدد.

لا يتوفر وصف.
قائمة نادي الزمالك

قائمة الزمالك استعدادًا لفيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية

وتأتي اختيارات البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأول للزمالك بقائمة مكونة كالآتي : 

في حراسة المرمى : محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

في خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد افتوح.

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – مهاب ياسر – سيد عبدالله نيمار – أحمد مصطفى السيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – مصطفى شلبي.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا.

تابع موقع تحيا مصر علي