عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز يُعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودان فيوتشر في كأس الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستمر البحث عن قائمة فريق الزمالك، حيث أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة فريق مودرن فيوتشر ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية غدًا  الأحد الموافق السابع من شهر أبريل الجاري.

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في اطار استعدادات فريق الزمالك لمواجهة فريق مودرن فيوتشر ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة الزمالك استعدادًا لفيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية

وتأتي اختيارات البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأول للزمالك بقائمة مكونة كالآتي : 

في حراسة المرمى : محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

في خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد افتوح.

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – مهاب ياسر – سيد عبدالله نيمار – أحمد مصطفى السيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – مصطفى شلبي.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينولا.

لا يتوفر وصف.
قائمة الزمالك

ويغيب عن الفريق محمد صبحي وإبراهيما نداي عن صفوف الفريق بأسباب فنية من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

بالإضافة إلى الثنائي، عبدالله السعيد وناصر ماهر بسبب القيد في القائمة الأفريقية سواء مع فريق بيراميدز أو مودرن فيوتشر خلال الموسم الجاري.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني تدريباته الجماعية اليوم على ستاد حلمي زامور.

ويأتي ذلك في اطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق مودرن فيوتشر على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

فريق الزمالك
الزمالك

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق الزمالك بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت أهداف فريق الزمالك عن طريق حمزة المثلوثي وأحمد سيد زيزو، بينما سجل هدف فريق مودرن فيوتشر الوحيد من علي ياسر، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السلام ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي