عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المعلم الحلقة 28..المعلم يكتشف سر المخدرات التي وضعت لوالده المعلم حامد

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

يبدأ مسلسل المعلم الحلقة الثامنة والعشرين بخطة المعلم "مصطفى شعبان" لأسترجاع إبنه حسن "جان رامز" من منصور الجنتل "أحمد بدير" بعدما خطفه الجنتل من أجل مساومة المعلم على البضاعة، وشجعه على فكرته عنتر "منذر رياحنة" الذي يخطط للتخلص من المعلم في أقرب وقت ممكن، ويرصد موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة.

أهم أحداث مسلسل المعلم الحلقة 28

 تبدأ فوز "إنتصار" في وضع خطة للنجاة هي وابنها عنتر من المعلم وتوضح لأبنها عنتر خطتها وتفهمه أن النجاة ستكون لهم بعيدا عن عدولة "سلوى خطاب "وشداد "طارق النهري" وتقنعه وبالفعل يذهب معها للمعلم، وهناك تخبره عدولة ان يعطيها المخدرات مقابل أن تعطيه سر سرقة أموال والده المعلم حامد في الماضي، ويسألها المعلم عن من سرق أموال والده لتصدم بأنها عدولة.

فوز وعنتر

وقام صديق المعلم "محمود الليثي" بخطف الدكتورة ملك ابنتة الجنتل ولكن يرفض المعلم ويخبرها بسر تجارة والدها وأنه يتاجر في المخدرات، لتصدم بالحقيقة وتواجهة والدها بأنه يخدعها منذ 25 عاما.
ويكشف المعلم القلاش سر ما حدث بالماضي للمعلم ويخبره أن من وضع البضاعة للمعلم حامد هو عمه بشر ليصدم المعلم ويذهب لمواجهة عمه بشر.

المعلم القلاش

أبطال مسلسل المعلم 

ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد إعادة مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

ويعرض مسلسل المعلم في الساعة 9:45 مساء الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء.

تصريح مصطفى شعبان عن مسلسل المعلم 

أوضح النجم مصطفى شعبان حقيقة ما ذكر عن تشبيه مسلسل المعلم بـ فيلم شادر السمك أن هناك أختلافًا كبيرًا حيث أوضح قائلًا: "لا يوجد تشابه بين مسلسل المعلم وفيلم شادر السمك، لأن أحمد زكي بدأ من الصفر، ولكن في المسلسل بطل العمل غني ومش بادئ من الصفر".

تابع موقع تحيا مصر علي