عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربة قوية لدفاعات مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي

تتجه الأنظار لقمة دوري الأبطال بين فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد، حيث يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على فريق ريال مدريد الإسباني، على استاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

صدمة لـ مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد 

ووفقًا لتقارير بريطانية قد تعرض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لضربة قوية، حيث غادرت بعثة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى مدريد العاصمة الإسبانية، بدون ثلاثي الدفاع، الدولي الإنجليزي كايل ووكر الظهير الأيمن، والدولي الهولندي ناثان أكي قلب دفاع الفريق، والدولي الكرواتي جوسكو جفارديول الظهير الأيسر وقلب دفاع لفريق مانشستر سيتي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل إصابة ثلاثي دفاع فريق مانشستر سيتي وغيابهم بصفة رسمية أمام فريق ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض الدولي الإنجليزي كايل ووكر، لاعب فريق مانشستر سيتي لإصابة في العضلة الخلفية للقدم في المباراة التي جمعت بين منتخبي إنجلترا والبرازيل ضمن مباريات الودية الدولية في شهر مارس الماضي.

بينما أٌصيب الدولي الهولندي ناثان أكي في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت أخر إصابات فريق مانشستر سيتي الكرواتي جوسكو جفارديول الذي تعرض للإصابة في مباراة مانشستر سيتي يوم السبت الماضي أمام فريق كريستال بالاس، في المباراة التي انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي (4-2) أمام فريق كريستال بالاس على ستاد سلهرست بارك ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك فإن الدفاع المتوقع لفريق مانشستر سيتي سيكون كالآتي : سيدخل جون ستونز وروبن دياز قلبي دفاع، وفي الجهة اليُمنى سيكون ريكو لويس متواجد، على أن يحل مانويل أكانجي مشكلة الظهير الأيسر، في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المُقرر أن يخرج الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الخاص بمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، استعدادًا لقمة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري.

واختتم فريق مانشستر سيتي تدريباته الجماعية في إنجلترا على ستاد الاتحاد، صباح اليوم قبل مغادرة بعثة الفريق متوجهة إلى مدريد العاصمة الإسبانية.

تابع موقع تحيا مصر علي