عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: ليفربول يضع محمد صلاح في قائمة الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت شبكة HTIC العالمية أن ميشائيل إدواردز المدير الرياضي لفريق ليفربول سيناقش العروض المُقدمة للدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

شبكة HTIC: ليفربول منفتح على بيع محمد صلاح بنهاية الموسم 

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل عرض الدولي المصري محمد صلاح للبيع خلال سوق الانتقالات القادمة.

وأشارت شبكة HTIC  أن مجلس إدارة فريق ليفربول أعطى كامل الصلاحية للمدير الرياضي ميشائيل إدواردز في إدارة ملف اللاعبين التي تنتهي عقودهم خلال الموسمين القادمين، ومن بينهم الدولي المصري محمد صلاح الذي ينتهي عقده في يوليو 2025 بعد نهاية الموسم القادم.

ويرى الإنجليزي ميشائيل إدواردز المدير الرياضي لفريق ليفربول أنه يجب على ليفربول أن يستفيد من بيع الدولي المصري محمد صلاح في سوق الانتقالات القادم حيث أن العروض التي ستقدم للحصول على خدمات المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ستتخطى حاجز الـ 100 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض الحوافز التي ستضيف الكثير من الملايين لفريق ليفربول.

وأكدت الشبكة HTIC  أن العروض المُقدمة لفريق ليفربول من قبل الشرق الأوسط غير قابلة للرفض، حيث أن فريق اتحاد جدة السعودي يسعى للحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح وسيقوم بعرض مبلغ مالي سيُقدر أكثر من 200 مليون يورو.

وفي السياق ذاته سيعمل الإنجليزي ميشائيل إدواردز على عملية الاحلال والتجديد داخل فريق ليفربول، ويأتي ذلك بعدما أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق مغادرته للفريق بعد نهاية الموسم الجاري.

ليفربول ومانشستر
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

حيث سيقوم نادي ليفربول بالتعاقد مع لاعبين أصغر عمرًا من الدولي المصري محمد صلاح الذي تخطى الـ 30 من عمره، وعلى رأس اللاعبين الذي يسعى فريق ليفربول للتعاقد معهم الألماني ليروي ساني جناح فريق بايرن ميونخ الحالي.

بالإضافة إلى العائد المالي من قيمة شراء الدولي المصري محمد صلاح لتجديد عقود لاعبين الفريق مثل ترينت أليكسندر أرنولد وكونور برادلي وهيرفي إيليوت.

ولعب الدولي المصري محمد صلاح 35 مباراة مع فريق ليفربول خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات، واستطاع المساهمة في 36 هدفًا حيث سجل 23 هدفًا وصنع 13 هدفًا، مع فريق ليفربول في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي