عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

نهضة بركان
نهضة بركان

يستمر البحث عن موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث استطاع فريق نهضة بركان المغربي ضرب موعدًا مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد تحقيق الفوز على فريق أبو سليم الليبي بنتيجة (3-2) ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

لتشهد مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مباراة قمة بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، ضمن مباريات البطولة الأفريقية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري مع نظيره فريق نهضة بركان المغربي ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في الكونفدرالية

حيث كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد مباراة الذهاب بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر أبريل الجاري، على ستاد 5 يوليو في الجزائر العاصمة الجزائرية ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة في نصف نهائي كأس الكونفدرالية  الإفريقية - 365Scores
نهضة بركان

على أن تكون مباراة الإياب بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي يوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر أبريل الجاري، على الملعب البلدي بمدينة بركان بالمملكة المغربية ضمن مباريات الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في الكونفدرالية

وستقوم قناة بي ان سبورتس 6 ببث المباراة بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، وهي المتخصصة في نقل المسابقات الأفريقية.

مشوار الفريقان في الكونفدرالية الأفريقية

تأهل فريق اتحاد العاصمة الجزائري لنصف النهائي بعد تحقيق الفوز على فريق ريفيرز يونايتد بنتيجة (2-1)، حيث انتهت مباراة الذهاب بتقدم فريق ريفيرز يونايتد بنتيجة (1-0)، لكن استطاع فريق اتحاد العاصمة الجزائري قلب النتيجة على فريق ريفيرز يونايتد وتحقيق الفوز بنتيجة (2-0) إيابًا، ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

اتحاد العاصمة ونهضة بركان يتأهلان لنصف نهائي الكونفيدرالية
نهضة بركان وأبو سليم

وعلى الجانب الأخر وصل فريق نهضة بركان لدور نصف النهائي بشق الأنفس على حساب فريق أبو سليم الليبي بنتيجة (3-2)، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين فريقي أبو سليم ونهضة بركان، وفي مباراة الإياب استطاع فريق نهضة بركان خطف بطاقة التأهل بتحقيق الفوز بنتيجة (3-2) ضمن مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي