عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد يفوز على الوحدة (2-1) ويتأهل لنهائي كأس السوبر السعودي

الاتحاد
الاتحاد

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث استطاع فريق اتحاد جدة إقصاء فريق الوحدة بعد تحقيق الفوز بثنائية مقابل هدف، على ستاد ال نهيان ضمن مباريات دور نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

وبذلك الفوز ينتظر فريق الاتحاد الفائز من مواجهة فريقي الهلال والنصر، لحسم المباراة النهائية ضمن مباريات كأس السوبر السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة اتحاد جدة والوحدة ضمن مباريات بطولة كأس السوبر السعودي.

أحداث مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر

لم يتأخر كثيرًا فريق اتحاد جدة السعودي في تسجيل الهدف الافتتاحي، حيث بدأت الثواني الأولى هجمة منتظمة لفريق الاتحاد وتمريرات ثنائية بين رومارينهو وبنزيما نحو منطقة الجزاء، انتهت بتسديدة قوية من كريم بنزيما في أعلى الزاوية اليُسرى للحارس منير محمدي، ليتقدم فريق الاتحاد في النتيجة 1-0 في الدقيقة الأولى على حساب فريق الوحدة.

Image
الاتحاد

ثم جاء رد فعل فريق الوحدة عن طريق عبد العزيز بتسديدة من داخل الـ 6 أمتار بعدما وضعه زميله بحالة انفراد بالحارس عبدالله المعيوف، لكن استطاع الحارس عبدالله المعيوف التصدي للكرة للحفاظ على شباكه النظيفة في الدقيقة 12.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول استطاع فريق الاتحاد إضافة الهدف الثاني عن طريق عبد الرزاق حمد الله بتسديدة بالقرب من الحارس منير محمدي داخل الـ 6 أمتار، بعد عرضية مميزة من زميله رومارينهو لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق الاتحاد ويُوسع الفارق بينه وبين فريق الوحدة في الدقيقة 41.

وفي الوقت بدلًا من الضائع سجل فريق الاتحاد هدفًا أبيضًا عن طريق جوتا بسبب لمسة يد على البرازيلي، بعد تسديدة قوية من فواز الصقور تصدى لها الحارس منير محمدي ارتد لجوتا الذي وضعها في الشباك الخالية بيده، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الاتحاد بثنائية نظيفة أمام فريق الوحدة.

Image
الاتحاد

وفي الدقيقة 51 كاد فريق الوحدة أن يُسجل هدف تقليص النتيجة عن طريق فيتو فان كروجي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها ارتد من عارضة الحارس عبدالله المعيوف، ليستر تقدم فريق الاتحاد بنتيجة 2-0 أمام فريق الوحدة.

واستمرت خطورة فريق الوحدة سعيًا لتسجيل الهدف الأول عن طريق تسديدة قوية من انسيلمو في داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس عبدالله المعيوف، لكن استطاع الحارس المعيوف التصدي للكرة للحفاظ على شباكه ليستمر تقدم فريق الاتحاد بنتيجة 2-0 في الدقيقة 55.

كأس السوبر السعودي

وفي الدقيقة 75 أهدر البرازيلي رومارينهو فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد خطأ فادح من منير محمدي بتمرير الكرة للاعبي فريق الاتحاد، لتستمر النتيجة بتقدم فريق الاتحاد بثنائية أمام فريق الوحدة.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق الوحدة بعد لمسة يد على أحمد حجازي، سددها فيصل فجر خارج مرمى الحارس عبدالله المعيوف. 

ولكن نجح في النهاية فريق الوحدة في تسجيل الهدف الأول عن طريق حسين العيسى بتسديدة على يمين الحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 2-1 في الدقيقة 90+7.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد بثنائية مقابل هدف وحيد أمام فريق الوحدة ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي