عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يُعلن نجاح العملية الجراحية وعودته بعد انتهاء فترة الراحة

حسين الشحات
حسين الشحات

أعلن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن نجاح العملية الجراحية على مستوى الوجه الأمس، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيمبا التنزاني ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه حسين الشحات الشكر لجمهور النادي الأهلي والدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري رسالة حسين الشحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

رسالة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

وكتب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بداية رسالته :" الحمدلله، فلله الحمد على كل شيء، كنت أعاني من اللحظات الصعبة في الفترة الأخيرة منذ تعرضي للإصابة في مباراة سيبما التنزاني، حتى أجريت العملية الجراحية على مستوى الوجه والتي جُريت بخير.

وأضاف حسين الشحات لاعب فريق الأهلي في رسالته :" بدأت الاستعداد للعودة مرة أخرى للملاعب بشكل تدريجي، ولكن أود أن أوجه الشكر للجميع من جماهير النادي الأهلي إلى الجهاز الطبي ولكل شخص أبدى اهتمامه بما مررت به أثناء قيام العملية الجراحية.

لا يتوفر وصف.
رسالة حسين الشحات

وتابع حسين الشحات :" أوجه الشكر مرة أخرى لمجلس إدارة النادي الأهلي، والجهاز الفني والطاقم الطبي والتمريض في المستشفى، بالإضافة إلى زملائي داخل الملعب وخارجه وعائلتي وأسرتي وأصدقائي ولكل شخص قام بالاطمئنان علي بعد إجراء العملية الجراحية.

وأنهى حسين الشحات لاعب فريق الأهلي رسالته كاتبًا :" انتهت فترة راحتي وبدأت فترة عودتي لاستكمال الطموحات والأحلام وأهداف جماهير النادي الأهلي في البطولات القادمة".

ومن المقرر أن يعود حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مباراة زد اف سي، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

حسين الشحات
حسين الشحات

تصريحات أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي عن حسين الشحات

في البداية قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي :"إن حسين الشحات لاعب الفريق، خضع لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الـ8 بدوري الأبطال".

تابع موقع تحيا مصر علي