عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تألق كهربا ولبيب| إنبي يفرض التعادل على الأهلي (2-2) في الدوري المصري

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري، حيث انتهت مباراة الأهلي وإنبي بالتعادل الإيجابي (2-2) على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 16 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث سجل هدفي فريق الأهلي محمود كهربا، بينما جاء هدفي فريق إنبي من يوسف لبيب، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) بين فريقي الأهلي وإنبي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص وأهداف مباراة الأهلي وإنبي ضمن مباريات بطولة الدوري 
أحداث مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري.

بدأت المباراة بسيطرة أولية من جانب فريق الأهلي عن طريق فرصتي من طاهر محمد طاهر وانتوني موديست لكن دون خطورة على مرمى الحارس بودي سمير.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي وإنبي

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

وفي الدقيقة 18 جاء التهديد الأول من جانب فريق الأهلي عن طريق رأسية من اللاعب أنتوني موديست لكن مرت بجوار القائم الأيمن للحارس بودي سمير ليستمر التعادل السلبي بين فريقي الأهلي وإنبي.

وعلى الجانب الأخر جاءت ردة فعل فريق إنبي عن طريق تسديدة من احمد نادر حواس من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس مصطفى شوبير في الدقيقة 18.

واستمرت سيطرة فريق الأهلي على مجريات المباراة سعيًا لتسجيل الهدف الأول، عن طريق تسديدة قوية من مروان عطية لكن قابلها تألق من الحارس بودي سمير في الدقيقة 39.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

وبالفعل استطاع فريق الأهلي تسجيل الهدف الافتتاحي وقص شريط الأهداف عن طريق رأسية من محمود عبد المنعم كهربا على يسار الحارس بودي سمير، بعد عرضية مميزة من زميله طاهر محمد طاهر، ليتقدم النادي الأهلي في النتيجة 1-0 على حساب فريق إنبي في الدقيقة 44.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كهربا وطاهر محمد طاهر

لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف نظيف على حساب فريق إنبي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق إنبي تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق يوسف لبيب بتسديدة من داخل الـ 6 أمتار بعد عرضية أرضية من الظهير الأيسر محمد حمدي لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي الأهلي وإنبي في الدقيقة 60.

ثم عادت خطورة فريق الأهلي مرة أخرى لتسجيل الهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء من عمرو السولية لكن تصدى لها الحارس بودي سمير في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 73 عاد محمود عبد المنعم كهربا لتسجيل هدفه الثاني والثاني لفريق الأهلي عن طريق تسديدة قوية على يمين الحارس بودي سمير، بعد عرضية أرضية من زميله محمد هاني لتصبح النتيجة 2-1 لصالح النادي الأهلي ويعود التقدم من جديد.

الدوري المصري الممتاز

ولكن في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة استطاع فريق إنبي تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق رأسية من اللاعب يوسف لبيب على يسار الحارس مصطفى شوبير، بعد عرضية من زميله علي فوزي، لتصبح النتيجة 2-2 في الدقيقة 90+3.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2) بين فريقي الأهلي وإنبي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي