عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم تحكيم إيطالي لقيادة مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند في دوري الأبطال

تحيا مصر

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم إيطالي بقيادة الدولي ماركو جويدا حكمًا للساحة لإدارة المباراة بين فريقي أتليتكو مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني، على استاد واندا ميتروبوليتانو ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ماركو جويدا يقود مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند بدوري الأبطال

ويقود الدولي الإيطالي ماركو جويدا مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، كيرو كاربوني حكم مساعد أول، وجيورجي بيريتي حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى فابيو ماريسكا حكمًا رابعًا لإدارة مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني، على استاد واندا ميتروبوليتانو ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري.

ويتواجد على تقنية الفيديو باولو فاليري ويُساعده ماسيميليانو إيريتي لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة أتليتكو مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند في دوري الأبطال

تأهل فريق أتليتكو مدريد لدور ربع النهائي بعدما أقصى فريق انتر ميلان الإيطالي عن طريق ركلات الترجيح (3-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة (2-2)، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق انتر ميلان بهدف نظيف على ستاد جوسيبي مييزا، ومباراة الإياب بفوز فريق أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف على ستاد واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الأخر وصل فريق بروسيا دورتموند الألماني لدور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء فريق بي اس في ايندهوفن الهولندي، بالفوز بنتيجة (3-1)، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي (1-1) بين الفريقين على ستاد يوهان كرويف، وعلى ستاد إيدونا سيجنال بارك استطاع فريق بروسيا دورتموند الألماني تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يخرج الأرجنتيني ديجو سيموني والألماني إيدين تيرزيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بروسيا دورتموند وأتليتكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي