عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنريكي: أنا الأنسب لقيادة برشلونة.. وباريس استعد للوصول لنصف نهائي دوري الأبطال

لويس إنريكي
لويس إنريكي

يستمر البحث عن تصريحات لويس إنريكي، حيث أكد الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأن جميع لاعبي الفريق الفرنسي جاهزين لإقصاء فريق برشلونة ومواصلة الطريق لدوري أبطال أوروبا.

إنريكي: لاعبو باريس سان جيرمان جاهزين لإقصاء برشلونة 

وقال لويس إنريكي: الفريق يمر بحالة فنية جيدة، وقمت بالعديد من الجلسات تعتمد على العامل الذهني للاعبين، لكي ندخل المباراة بثقة كبيرة ترجح أفضلتنا للعبور إلى دور نصف النهائي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، على ستاد حديقة الأمراء ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي كالآتي :

تصريحات لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي في دوري أبطال أوروبا

وأضاف الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي : الجميع يسألني عن كيليان مبابي، ما هي أخبار كيليان مبابي، ما هي مدى جاهزية كيليان مبابي، لكن أنا أقول لكم بأن جميع اللاعبين على اتم استعداد لمواجهة فريق برشلونة غدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتابع الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان : أنا أتحدث عن فريق باريس سان جيرمان كمجموعة، ونحن في حالة فنية ممتازة جدًا، وحالة ذهنية جيدة أيضًا، نحن ندخل دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا كفريق واحد، كمجموعة واحدة، في وقت جيد بهدف التأهل للمربع الذهبي من عمر البطولة.

وأردف لويس إنريكي عن علاقته مع فريق برشلونة : بالتأكيد تربطني علاقة حب وطيبة مع فريق برشلونة، مازلت أرى نفسي الأنسب لقيادة فريق برشلونة في الوقت الحالي بعض النظر عن الاسماء، بالأرقام والاحصائيات هذه الحقيقة.

واستمر لويس إنريكي : في مباريات الإقصاء دائمًا أفضل أن ألعب مباراة الذهاب على أرضي، لكي أحصل على الدعم الكامل من الجمهور والتحفيز والدوافع.

وأكمل لويس إنريكي حديثه خلال المؤتمر الصحفي : أتمنى أن يدخل فريق برشلونة بكامل لاعبية، لا أعلم إذا كان سيلتحق خافي أم لا لكنني أريد دائمًا اللعب ضد الأفضل، لا أريد أن يكون فريق برشلونة يُعاني من الإصابات أمامنا.

تابع موقع تحيا مصر علي