عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانيليو بيريرا: تفكيرنا فقط نحو الصعود للمربع الذهبي في دوري الأبطال

دانيلو بيريرا
دانيلو بيريرا

يستمر البحث عن تصريحات دانيلو بيريرا، حيث شدد البرتغالي دانيلو بيريرا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على أهمية مباراة برشلونة وأن الفريق بأكمله جاهز بهدف تحقيق الفوز والتأهل والتفكير على المباراة فقط، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، على استاد حديقة الأمراء ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات البرتغالي دانيليو بيريرا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كالآتي :

تصريحات دانيلو بيريرا في المؤتمر الصحفي في دوري أبطال أوروبا

وأضاف البرتغالي دانيلو بيريرا لاعب فريق باريس سان جيرمان : منح الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق الثقة الكاملة لنا جميعًا، أنه هاديء جدًا خلال التدريبات الجماعية الماضية استعدادًا للمباراة، وأعتقد أن ذلك سينعكس علينا غدًا في مواجهة فريق برشلونة، نحن نضع تركيزنا فقط على مباراة برشلونة ولا نفكر في أي شيء أخر.

وتابع البرتغالي دانيلو بيريرا لاعب فريق باريس سان جيرمان : عندما تتأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، لا يوجد فريق مُفضل للفوز في أي مباراة، جميع الفرق لديها احتمالات للصعود إلى المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأردف دانيلو بيريرا : بالنسبة لي مباراة برشلونة بالتأكيد ستكون صعبة، فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان هما فريقان على مستوى عالمي عالٍ، سنعمل على تحقيق الفوز وجعل مشجعينا وكل شخص في باريس سعداء.

وعن ماركينيوس أجاب دانيلو بيريرا : ماركينيوس يلعب دورًا هامًا مع الفريق، كل لاعب في باريس من أكاديمة إلى الفريق الأول أنه دائمًا يُحاول تقديم المساعدة لأي لاعب هنا، أنه مذهل ودائمًا يلعب بشكل جيد معنا.

وعن غيابات الفريق أختتم دانيلو بيريرا حديثه في المؤتمر الصحفي قائلًا : نحن نعلم أن أشرف حكيمي سيغيب عن مباراة الغد بداعٍ الإيقاف، على الرغم من أهميته بالنسبة لنا، لكننا نمتلك العديد من اللاعبين التي تستطيع اللعب في مركزه، لويس إنريكي يقوم بمنح الكثير من اللاعبين الفرصة، ماركينيوس يستطيع تعويض غياب أشرف حكيمي، إيمري كذلك، صحيح أنهم لا يمتكلون الجودة التي يمتكلها أشرف حكيمي، لكنهم سيتأقلموا على المركز الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي