عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن زيدان يروي معاناته مع فقدان نجله وشقيقه الأصغر

أيمن زيدان ونجله
أيمن زيدان ونجله

حل النجم السوري أيمن زيدان ضيف بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة السورية أصالة، وذلك مساء أمس الإثنين الموافق 8 أبريل.

أيمن زيدان في بيج تايم 

وتحدث أيمن زيدان النجم السوري عن عدة أمور يرصدها تحيا مصر خاصة بحياته الشخصية وكذلك الفنية، مما جعله يتصدر تريند محرك البحث العالمي جوجل وحديث السوشيال ميديا.

الفنان أيمن زيدان 

أيمن زيدان يشيد بأعمال أصالة

وقال أيمن زيدان أن لغة الأغنية التي تقدمها المطربة السورية أصالة هي لغة إنسانية وفياضة بالمشاعر، موضحًا أنه من معجبي أغانيها التي تخفف آلامه.

وفاة نجل أيمن زيدان وشقيقه

وكشف أيمن زيدان أنه فقد أصغر أشقاءه وأصغر أبناءه وهو ما تأثر به كثيرًا، ويحتاج لطاقة كبيرة لكي يتجاوز ألم رحيلهما، موجهًا رسالة إلى أبناءه مشيرًا إلى أنه يعلمهم أن الشغف هو الشي الأساسي ولابد من الدفاع عن أحلامهم الذي يواجهها العديد من المآسي.

أيمن زيدان ونجله

مرض نجل أيمن زيدان 

ولفت أيمن زيدان أنه نجله كان مصاب بمرض السرطان وكان يصور أثناء أزمة مرضه عمل كوميدي وينتهي من عمله ويذهب ليجلس معه.

أيمن زيدان يشارك في السباق الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل بيت أهلي 

وشارك أيمن زيدان في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل بيت أهلي من تأليف فؤاد شربجي، وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج شركة قبنض، وهو بطولة أيمن زيدان، سلوم حداد، صفاء سلمان، عبد الفتاح المزين، مديحة كنيفاتي، ورامي أحمر، ولاء عزام، جيني أسبر، راما زين العابدين يزن السيد، ديما الحايك.

أبرز أعمال أيمن زيدان 

وتألق أيمن زيدان في العديد من الأعمال ومنها: يوميات مدير عام بطل من هذا الزمان ، حنين، هجرة القلوب الى القلوب، نهاية رجل شجاع، جميل و هناء هولاكو، ملوك الطوائف.

ضيوف عمرو أديب في برنامج بيج تايم

جدير بالذكر أنه استضاف الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة السورية أصالة عدد كبير من النجوم خلال برنامجهما بيج تايم المذاع على قناة Mbc مصر الفضائية، وعلى رأسهم النجمة هالة صدقي التي تحدثت عن شخصية ضفصف في جعفر العمدة والذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023.

بالإضافة إلى الفنان كريم محمود عبد العزيز، الفنان المتألق أحمد عز، الفنان المصري ماجد الكدواني، الفنان محمد ممدوح، الفنانة المتألقة منى زكي، الفنانة والمذيعة القديرة إسعاد يونس الملقبة بصاحبة السعادة، أنغام، وغيرهم من نجوم ونجمان الوطن العربي الذين أمتعونا بأعمالهم المميزة والمتنوعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي