عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري بعد وقف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي: معرفش ليه الكويت خدوها على نفسهم!

ماجد المصري
ماجد المصري

خرج الفنان ماجد المصري للتعليق على قرار وزارة الإعلام الكويتي عن وقف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي كان يعرض ضمن موسم سباق مسلسلات رمضان 2024، بسبب احتوائه على مشاهد جريئة لا تليق بدولة الكويت.

ماجد المصري يعلق على وقف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

وقال ماجد المصري في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: مش عارف ليه الكويت خدوها على نفسهم.. المسلسل في جنسيات كتير ولو حد خاين فـ أنا المصري أنا اللي خونت واتجوزت عليها ثلاثة، ليه هنا المصريين معملوش أي مشكلة يعني؟!.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

وكان قد أصدرت وزارة الإعلام الكويتية بيان تعلن فيه منع التعامل مع صناع مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، حيث جاء في البيان: "إيقاف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال فنية أو مسرحية يتم تصويرها أو عرضها داخل الكويت".

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

جدير بالذكر، أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من بطولة الفنان ماجد المصري إلى جانب كلا من النجوم هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، ومن إخراج على العلي، وهو من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة.

الفنان ماجد المصري 

وتدور قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي حول رشيد، والذي يجسده الفنان ماجد المصري، وزوجته هيلة وتجسدها الفنانة هدى حسين، وبناتهما الثلاثة حيث يعيشون حياة مثالية، ويقومون بإدارة مدرسة مختلطة، وبعد مرور الوقت تنكشف أسرار تخص «رشيد» تباعا لتكون مفاجأة للجميع.

قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

ويرصد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي العديد من القضايا من بينها قصة تعدد الزوجات والخيانة الزوجية وعدد من القضايا الجريئة ما جعل جمهور الكويت ينتفض بسبب إساءة لسيدات الكويت والمجتمع الكويتي، ما جعل وزارة الإعلام الكويتي تتخذ اجراء عاجل بوقف العمل.

وسبق وتحدث ماجد المصري عن دوره في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية سابقة: "أن كل شيء مباح في التمثيل ودا مش هيدي أحساس إن ماجد كبر وعنده أحفاد، ومعنديش مشكلة في إني طالع أب لبنات كبار.

تابع موقع تحيا مصر علي