عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة.. وفاة صباح وعبدربه وإصابة حنان بالجنون

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة، بداية ساخنة للغاية وذلك باعتراف فهيم لعبد ربه "رياض الخولي" بالحقيقة، حيث قال له: " كل الكلام اللي قولتهولك عن ابنك كذب في كذب مفيش حاجة اسمها نبوءة وإن ابنك هيقتلك دي حكاية مش حقيقية انا كنت مجبر واللي قالي أعمل كدة عطوة اخوك".

مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة 

واستكملت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة والتي رصدها موقع تحيا مصر، مواصلة فيهم وهو على فراش الموت الاعتراف لعبد ربه بحقيقة شقيقه عطوة، حيث قال: "عطوة عايز يقطع نسلك من الدنيا وهو اللي حرقلك المخزن وسلط عليك ناس تضربك بالنار".

مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة 

على الجانب الآخر، يوجد عرب "أحمد العوضي" وحنان "دينا فؤاد" حيث تعترف له الأخيرة بأنها لازالت تحبه ولكن عرب يخبرها بأنه نسي قصته وفي قلبه حاليا أنغام "كارولين عزمي" فقط، كما أنه يستكترها على نفسه أيضا.

مواجهة شرسة بين عبد ربه وعطوة 

وترصد الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب مواجهة كبيرة بين عبد ربه وعطوة، حيث يبدوا أن حزنه منذ زمن وقت وفاة والدهم وزواج عبد ربه من صباح الجياش، حيث اتفق الثنائي على الانتقام من الجياشين بسبب قتلهم لوالده ولم يلتزم عبد ربه بذلك وكشف له أن كل ما فعله به بسبب الحزن الذي يحمله في قلبه من ناحيته.

مسلسل حق عرب 

وظهر في الأحداث تضحية سيحة صديق عرب وهو يعترف على نفسه أنه هو من قام بقتل مازن وصديقه، وبينما يحاول عرب أن ينقذه يرفض سيحة ويؤكد أنه صديقه وهو من عمله الجدعنة والرجولة، أما عن عبد ربه فيذهب إلى عرب وهو بكامل سعادته ويخبره بأنه تأكد أن عرب ابنه فيطلب منه عرب عمل تحليل DNA له ولأنغام للتأكد من الأمر.

مشهد مؤثر بين أنغام وصباح 

وانتقل المشهد إلى انغام وصباح حيث تخبرها بأنها ستترك المنزل وتسافر بعد إجراء تحليل DNA للتأكد من أن عبد ربه ليس والدها وأنهم ليسوا أشقاء ولكن تنهار صباح لها وتقول: "متسبنيش وتمشي عشان خاطري بعدك عني هيفرحني اوعي تفتكري أن الأم هي اللي بتولد لا.. الأم هي اللي بتربي وهي اللي بتحس أبوس ايدك اوعي تسبيني انا اتهديت ومحتجالك"، فتحضتنها أنغام.

مسلسل حق عرب 

قتل صباح الجياش في الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب

وشهدت أحداث مسلسل الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب بقتل صباح الجياش، وتوجيه رسالة مؤثرة لابنها عرب، قالت فيها: "قولي ياما وخدني في حضنك.. أول مرة مبقاش خايفة من الناس وانا معاك.. أنا مش خايفة من الموت بس اللي مزعلني انك هتوحشني أوي كان نفسي أقضي بقيت عمري معاك بس خلاص هموت يا عرب"، وبعدها لفظت أنفاسها الأخيرة في وسط انهيار عرب.

مسلسل حق عرب 

كما شهدت الأحداث أيضا استيلاء صباح على أملاك والدها الأمر الذي عرضه إلى جلطة وإصابته بشلل نصفي، وبعدها ينتهي الأمر بوفاته.

إصابة حنان بمرض عقلي واعتراف عرب بحبه لأنغام

وانتهت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة باعتراف عرب لأنغام بحبه لها ورغبته في استكمال باقي حياته معه، بينما حنان فقد أصيبت بمرض عقلي وظلت تبحث عن عرب في الشوارع، أما عن علي فعاد إلى أحضان والدته وذهبت سلوى عثمان لأداء مناسك العمرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي