عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أولى تجاربها التمثيلية.. يمنى طولان تخطف الانظار بمسلسل حق عرب

يمنى طولان في مسلسل
يمنى طولان في مسلسل حق عرب

تخوض يمنى طولان تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضى في دور مني التي تقوم بالبحث عن قاتل والدتها وتتحول شخصيتها من الطيبه الي الشر يعرض المسلسل على فضائية On E .

يمنى طولان في مسلسل حق عرب 

وتفاجئ يمنى طولان متابعيها خلال رمضان وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بدور متميز و مختلف فى مسلسل حق عرب وهو عمل ثرى بالدراما الشعبية التشويقية والمليئة بالصراعات والاحداث والجوانب الإنسانية.

يمنى طولان في مسلسل حق عرب 
يمنى طولان في مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي

جدير بالذكر، أن مسلسل حق عرب  بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر،يمنى طولان،الطفل منذر مهران .. وعدد من المواهب الشابة وهو تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

يمنى طولان في مسلسل حق عرب 

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب العديد من الأشياء المأسوية من بينهم اعتراف فهيم لعبد ربه بأن عرب هو ابنه الحقيقي، فضلا عن إجراء أنغام وعرب تحليل DNA للتأكد من حقيقة هذا الأمر وهو ما تم اثباته، فضلا عن تعرض صباح "وفاء عامر" للقتل على يد ابنة الداية حسنية، واستيلاء سميحة على أملاك والدها ما جعله يصاب بشلل نصفي ومن ثم وفاته، فضلا عن تعرض سميحة ورباح إلى السجن في تهمة قتل جمال، واخيرا عودة علي إلى من والدته والاعتراف لها بخطأه وأنه قام بالانفصال عن زوجته لتعيش سلوى عثمان وانغام وعلي وعرب معا، فضلا عن إصابة حنان بفقدان العقل وبحثها عن عرب في الشوارع، واختتم الحلقة بنهاية سعيدة على أسرة عرب.

معلومات عن يمنى طولان 

وقدمت يمنى طولان طوال مشوارها الإعلامى الممتد لأكثر من 12 عاما العديد من البرامج أبرزها "اتغير مع يمني" والذي حاز على جائزه أفضل برنامج لعده اعوام متتاليه حيث قدمت الكثير من البرامج الأخرى..وفى مرحلة الطفولة قدمت العديد من برامج الاطفال وشاركت في العديد من فوازير عمو فؤاد، ويمنى طولان خريجه كليه الاداب قسم إعلام و تنتمى لعائلة اعلاميه.

تابع موقع تحيا مصر علي