عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي بطلة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي يعلن مقاضاة المسيئين لها

مسلسل زوجة واحدة
مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

كشف المحامي سعود الشحومي، محامي الفنانة الكويتية هدى حسين بطلة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، عن مقاضاة كل من أساء لها عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

بيان محامي بطلة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

وأصدر محامي الفنانة هدى حسين بيانًا يرصده تحيا مصر عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة X قال فيه: الفنانة هدى حسين تتعرض إلى حملة ممنهجة من السب والقذف والتنمر، وصلت إلى حد التشكيك في حب وانتماء وولاء هدى حسين للأرض التي تعشقها وتحبها.

وأضاف: نقبل النقد بكل أشكاله حتى وإن قسى لكن بعيدًا عن الإسفاف والتشكيك، نقبل النقد بكل حب وإن اشتد هي رسالة الفنان، نقبل وبرحابة صدر قيام الجهات الإدارية وكذلك الأفراد سلوك الطريق القانوني والقضائي، كذلك الأمر ومن منطلق الإيمان المقابل في دولة القانون والمؤسسات وفي قضاءنا العادل سنقاضي كل من إساء بعمد وبقصد إلى الفنانة هدى حسين وأسرتها الكريمة في أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام المرئي والمسموع في داخل دولة الكويت وخارجها.

أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي من بطولة الفنان ماجد المصري والفنانة ايتن عامر وعدد آخر من نجوم الكويت وهو إنتاج وإخراج كويتي ويتم عرضه على عدد من القنوات الفضائية الكويتية، وتدور قصة المسلسل حول تعدد الزوجات والخيانة الزوجية وعدد كبير من القضايا الجدلية ولكن يحمل المسلسل جراءة كبيرة لم يكن يتوقعها عدد كبير من المشاهدين حتى أن البعض منهم انسحب من المشاهدة. 

أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

وتفاعل الجمهور مع العمل قائلًا: هل النقد هو صنيعة للشهرة أم هو نقد واقعي؟ كما العادة حصل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي على نقد كبير من قبل العديد من المتابعين و السبب فقط هو ان المسلسل طرح مجموعة من المواضيع التي يخشى المجتمع طرحها.. في كل عام يخرج لنا مسلسل مثير للجدل للمجتمع الخليجي. و الغريب انه دائما ماتحصد هذه المسلسلات على اعلى نسبة مشاهدة، فهل هذه النقد مصطنع من طرف الصناع لزيادة الجذب ام هو نقد واقعي؟ لا يوجد امر صريح ليثبت هذه الامر.

وأضاف، لكن برأيي حسب متابعتي لتلك المسلسلات المثيرة للجدل لم ارى اي موضوع فعلا يستحق ان يثير الجدل!
فما المانع من طرح اي قضية؟ فأنت في الاخير كمتابع لست مجبور على المتابعة في حال لم يعجبك الطرح، و في الجانب الاخر تلقى هذه المسلسلات رواج كبير بين الجمهور. 

تابع موقع تحيا مصر علي